الخميس 27 يناير 2022 04:49 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات الفن

”تجملوا بالحياء”.. كيف رد السوشيال ميديا على تميم يونس وطليقته و”الاغتصاب الزوجي”؟

اتهام الاغتصاب الزوجي بين تميم يونس وندى عادل
اتهام الاغتصاب الزوجي بين تميم يونس وندى عادل

على مدار الساعات الماضية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن الفنان تميم يونس وطليقته ندى عادل، التي كشفت من خلال فيديو لها على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن تعرضها للاغتصاب الزوجي، وأنها ظلت لفترة تتجنب الحديث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية.

 

ورد الفنان تميم يونس بالنفي على الكلام الذي كشفت عنه طليقته، من خلال فيديو بثه على "إنستجرام"، قائلاً: "هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي".

وانهالت التعليقات على مواقع السوشيال ميديا حول الحديث عن الاغتصاب الزوجي للفنان تميم يونس وزوجته ندى عادل.

وعلق طارق فتحي، أحد رواد فيس بوك، قائلاً: "أنا وجهة نظري أنه تعامل معها بعنف يعني بمعني إنهم ممكن يكونوا متعاركين مع بعض فضربها و بعد كده أخذها بعنف ده بيبقي غباء لكن مفيش حاجة اسمها اغتصاب زوجي ممكن يكون زي ما قولت كده أن هو حب ينتقم منها راح ضربها في العلاقة دول ناس معاتيه يبقي الخلاصه بتشتكي من العنف الزوج".

اقرأ أيضًا: أول رد من تميم يونس بعد تهمته المثيرة للجدل على ”انستجرام” (فيديو)

وكتبت ماجدة عبد المنعم، إحد رواد فيس بوك: "الحياء جميل والطلاق تم فلا داعي لنشر هذا الكلام إذا ابتليتم فاستتروا ربنا يهدينا جميعا"، وعلقت أم حمادة كريم، قائلةً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل..إيه قلة الأدب وعدم التربية دي..تجملوا بالحياء والخجل الله يهديكم أو يهدكم علي حسب نياتكم ترزقون".

الاغتصاب الزوجي ما هو الاغتصاب الزوجي تحقيقات الطريق تميم يونس ندى عادل طليقة تميم يونس
بنوووك