الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:20 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إيمي سمير غانم” و”ليه لا” و”دوري أبطال أفريقيا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

إيمي سمير غانم ووالدها
إيمي سمير غانم ووالدها

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "الارجنتين، وايمي سمير غانم، وليه لا الجزء الثاني، ووادي دجلة، وتميم يونس، ودوري أبطال أفريقيا".

 

الأرجنتين

تمكن منتخب الأرجنتين من الفوز على منتخب أوروجواي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الـ2 من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل.

اقرأ أيضًا: عاجل | مواعيد مباريات اليوم السبت 19-6-2021 والقنوات الناقلة.. الأهلي والترجي في قمة إفريقية

 

ايمي سمير غانم

في نهار أمس الجمعة، توجهت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم إلى المقابر لزيارة والدها الفنان الراحل سمير غانم، الذي توفى قبل نحو ثلاثة أسابيع متأثرا بمرض "الفطر الأسود"، الذي أصابه بعد مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

 

ليه لا الجزء الثاني

أذاعت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ 2"، الذي تقوم ببطولته منة شلبى الحلقة الـ5 من العمل على منصة شاهد Vip ، مساء أمس الجمعة.

اقرأ أيضًا: عبارة عن قطعة ”بازل”.. كيف ظهرت منة شلبي في بوستر ”ليه لأ”؟

 

وادي دجلة

انتهت المباراة التي جمعت بين وادي دجلة والجونة أمس الجمعة بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصري الممتاز .

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أسامة نبيه بعد خسارة الزمالك أمام وادي دجلة

 

تميم يونس

رد الفنان تميم يونس على ما تم تداوله في الفيديو التي نشرته طليقته ندى عادل، واتهمته بالاغتصاب الزوجي لها في أثناء زواجهما، وقائلاً في فيديو نشره على حسابه على موقع "إنستجرام": "ده ماحصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم.. وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان أقع فيها".

اقرأ أيضًا: أول رد من تميم يونس بعد تهمته المثيرة للجدل على ”انستجرام” (فيديو)

دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الموعد النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تكون يوم السبت 17 يوليو 2021، الموافق 7 ذو الحجة 1442 هجريًا.

اقرأ أيضًا: الأهلي يختار ملعب السلام لمواجهة الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال