الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

حسني عبد ربه يشن هجومًا حادًا على رئيس نادي الإسماعيلي

شن حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق هجومًا حادًا على المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، وذلك على هامش الخلافات الأخيرة التي أفتعلت بين الثنائي، حيث تم منع اللاعب من دخول النادي خلال لقاء الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وقال حسني عبد ربه خلال تصريحات صحفية أدلى بها لبرنامج "أوضة لبس" المذاع عبر شاشة النهار والذي يقدمه ميدو:" رئيس الإسماعيلي لم يدفع جنيه واحدًا من نفقته الشخصية بالإضافة إلى أنه لم يحقق أي طفرة إنشائية تذكر له خلال توليه رئاسة النادي، واصفًا إياه" ببائع البطاطا" الذي لم يحقق أي إنجاز للدراويش".

وتابع:" إدارة الإسماعيلي تدير النادي بالعند والمصالح الشخصية، والجمعية العمومية في النادي متفصلة لحساب مصالح إبراهيم عثمان وأي شخص يعمل في النادي الإسماعيلي تحت إدارة رئيسه الحالي بياكل عيش فقط".

وأختتم تصريحاته:" إدارة الاسماعيلي دمَّرت جيل 97 الذي فاز ببطولة الجمهورية، هناك لاعبون يتقاضون 5 مليون جنيه بالاسماعيلي ولا يشاركون، ولا يتم الاعتماد نهائياً علي

ومن ناحيه أخرى أكد حسني عبد ربه بأنه يمتلك شعبية لم يمتلكها رئيس النادي ذاته داخل أرجاء محافظة الإسماعيلية.

وقال عبد ربه:" أنا أقوى من إبراهيم عثمان في الإسماعيلية بحب الناس وحب الجماهير لي وهذا بفضل الله".

اقرأ أيضًا: حسني عبد ربه: مدير أمن نادي الإسماعيلي كذاب وأطالب بوقفة حقيقية ضد مجلس إدارة الدراويش

وأكمل: "إبراهيم عثمان لا يحب أن يكون هناك شخص أقوى منه في الإسماعيلي وأنا أقوى منه بحب الجماهير".

وأتم:" كان هناك تعليمات محددة للمدربين الأجانب الذين يتولون مهمة تدريب الإسماعيلي بعدم الدفع بحسني عبد ربه ورغم ذلك المدربين كانوا يدفعون بي ويرفضون تلك الضغوطات".