الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مالك يسافر إلى إيطاليا لحضور فيلمه The Furnace بمهرجان فينيسيا

أحمد مالك
أحمد مالك

يسافر الفنان الشاب أحمد مالك إلى إيطاليا لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه الذي يحمل اسم The Furnace والذي يعد أولى أعماله الدولية.

 

وينافس الفيلم في قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي يبدأ من يوم 2 وحتى يوم 12 سبتمبر الجاري، ومن المقرر عرض العمل مرتين بعد غد الجمعة الموافق له 4 سبتمبر وذلك بحضور أبطال الفيلم.

 

ويدور أحداث فيلم The Furnace حول حمى التهافت على الذهب التي أصابت أستراليا في تسعينيات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.

 

ويشارك أحمد مالك في الفيلم برفقة الممثل الأسترالي الشهير ديفيد وينهام، وتريفور جاميسون، وبيكالي غانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم The Nightengale، وإريك طومسون، وأسامة سامي، ماهيش جادو ومن إخراج رودريك ماكاي.

يأتي ذلك الاحتفال بالتزامن مع اختيار أحمد مالك لبطولة مسلسل "تحقيق" الذي بدأ تصويره قبل أيام، ومن المنتظر عرضه قريباً عبر منصة WATCH iT الرقمية.

 

ويتكون مسلسل تحقيق من 13 حلقة، وتتولى إنتاجه شركة أروما، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، ويشارك مع أحمد مالك في البطولة مجموعة من الفنانين وهم هدى المفتي، وتارا عماد، خالد أنور، وفاطمة الناصر، ومي الغيطي وآخرين.

 

اقرأ أيضًا:

ضرب جدته ”ماري” بالطبق وسر غياب زوجته وبناته عن جنازته.. أسرار من حياة عامر منيب

يشار إلى أن الفنان الشاب انضم مؤخرًا لـ أبطال فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، والذي يلعب بطولته كريم عبد العزيز وأحمد عز وآخرين والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعاً لأحمد مراد.