الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:48 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفل يقود سيارة مرسيدس لإنقاذ حياة جدته (فيديو)

طفل يقود سيارة لإنقاذ جدته
طفل يقود سيارة لإنقاذ جدته

قاد طفل يبلغ من العمر 11 عامًا سيارة لإنقاذ حياة جدته عندما انخفضت مستويات الجلوكوز فى دمها بشكل خطير.

وبحسب "تايمز ناو نيوز"، قرر الصبي ويدعي بي جي، قيادة السيارة عندما رأى أن جدته بدأت تشعر بالدوخة وتحتاج إلى مساعدة طبية.

وكان الصبي الذي بلغ من العمر 12 عامًا هذا الأسبوع يتجول حول المنزل، عندما كانت جدته أنجيلا بروير لاي فى نزهة على الأقدام.

وعندما مر عليها حفيدها، لاحظها تستند على لافتة طريق، وضعف بصرها وبدأت تشعر بالدوخة حيث انخفضت مستويات الجلوكوز فى الدم إلى 40 ملج.

اقرأ أيضًا: ذكاء طفل.. أنقذ أمه بعد دخولها في غيبوبة باستخدام سيارته اللعبة (صور)

وانطلق فورًا إلى المنزل وعاد بسيارة مرسيدس بنز لمساعدة جدته.

ومن جانبها، قالت الجدة أنجيلا لـ 11Alive، "كنت أتكئ على لافتة فى الطريث، ثم فجأة نظرت إلى يميني ورأيت سيارتي المرسيدس قادمة نحوي، ثم انتظرت لحظة ونظرت فى السيارة، ووجدت بي جي PJ.

وتابعت: "لم يكن لدى PJ رخصة قيادة، ومع ذلك كان يعرف كيفية القيادة، بعد أن نقل السيارات لجده فى ساحة منزلهم من قبل.

وأضافت أنجيلا، أن حفيدها كان "هادئًا ومتماسكًا" خلف عجلة القيادة، "لم يصعد الرصيف، لم يدخل فى العشب أو أي شيء، ثم ساعد الصبي جدته فى الوصول إلى المنزل وأعطاها بعض أقراص الجلوكوز.

وكتبت أنجيلا، فى منشور على فيسبوك حول الحادث، "دعني أخبرك أن هذا الطفل يبلغ من العمر 11 عامًا فقط !! ويمكنه القيادة بشكل أفضل من والدته".

وأوضحت: "سألته لماذا لم يحصل على مفاتيح سيارة الدفع الرباعي أو كامري أو الشاحنة أو كامارو، ونظر إلي مبتسمًا وقال إنه أمسك بالمفاتيح الأولى التي رآها".