الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

مذيعة تتعرض لموقف مضحك جدا على الهواء (فيديو)

مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء
مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء

انتشر مقطع فيديو مضحك على وسائل التواصل الاجتماعي، لمراسلة تليفزيونية تعرضت للاستحمام بالرش على الهواء مباشرة أثناء إذاعتها تقرير ميداني فى إحدي الحقول الكندية.

وبحسب ما ذكره موقع "Global News"، تم رش الصحفية التلفزيونية شيلي ستيفيز بواسطة رشاشات الحقول خلال بث تقرير مباشر، والتقطت الكاميرا رد فعلها المضحك للغاية وانتشر بعد ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويظهر خلال الفيديو أن ستيفيز كانت على مسافة قصيرة من الرشاشات الَالية، وبعد ثوانٍ قليلة من الفيديو، أعطت الرشاشات دشًا سريعًا لها.

وتمت مشاركة الفيديو بواسطة شبكة "Global News" عبر حسابها على فيسبوك الخاص بهم تعليق مضحك "تذكير من شيلي ستيفز بأن المراسلين يجب أن يكونوا دائمًا على دراية بمحيطهم".

وانتشر الفيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات المضحكة عليه منذ نشره.

اقرأ أيضًا: مشهد صادم.. ماذا فعل انفجار بيروت بمذيعة BBC على الهواء؟ (فيديو)

اقرأ أيضًا: مذيعة تتعرض لموقف محرج بعد سقوط أسنانها على الهواء (فيديو)

وقال أحد المستخدمين، "أتمنى أن يكون هذا ماء وليس نثر سماد"، وتساءل آخر: "هل مصور الفيديو يقف هناك، مبتسمًا، ينتظر أن يضربهما الرذاذ كليهما؟".

وعلق مستخدم ثالث، "أعتقد أن هذا يصبح أكثر تسلية فى كل مرة أراها، لول"، وكتب آخر "أحببت ردة فعلها المضحكة".