الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تليجرام» يوفر خاصية القصص لبعض المستخدمين.. هل أنت منهم؟

توفير خاصية القصص على تليجرام
توفير خاصية القصص على تليجرام

كشفت إدارة تطبيق تليجرام خلال ساعات قريبة عن ميزة نشر القصص داخل التطبيق، يمكن لمستخدمي التطبيق من الفئة Premium استخدامها بسهولة، جاءت هذه الميزة الجديدة بعد تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة بافيل دوروف، بشأن خدمة جديدة سيقدمها تليجرام خلال شهر يوليو.

توفير خاصية القصص على تطبيق تليجرام

وفق موقع "techcrunch" المتخصص في المجال التكنولوجي، قال بافيل دوروف، أن خدمة القصص كثيراً ما طالب بها المستخدمين على تليجرام، لذلك سنلبي لهم هذا الطلب، خاصة وأن أكثر من نصف الطلبات كانت بشأن القصص على التطبيق.

وعلى الرغم من أن الشركة كانت تعارض هذا الأمر، كونه موجود في العديد من التطبيقات الأخرى، إلا أنه تم إطلاقها مؤخرا للمستخدمين من فئة البريميوم، وذلك لتلبية متطلباتهم.

تتيح الميزة الجديدة على تطبيق تليجرام تحديد من يمكن رؤية القصص، إذ يمكن منح الإذن للجميع أو لجهات الإتصال فقط، كما يمكن اختيار بعض النماذج من جهات الاتصال.

كما تتيح الميزة إمكانية وضع روابط على القصص، فضلاً عن الإشارة إلى بعض جهات الإتصال، كما هو متاح نشر الصور والفيديوهات المصورة بالكاميرا، وتعرض بصورة تشبه أسلوب BeReal، تنتهي مدة صلاحية الصور وفق رؤية المستخدم، إذ أنه يمكن اختيار ما بين 6 أو 12 أو 24 أو 48 ساعة.

اقرأ أيضاً: كيف تستخدم شات ”جي بي تي” على تليجرام؟.. اتبع هذه الخطوات