الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:00 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شهيرة تدافع عن نفسها بعد تصريحها عن رغبتها في تقديم مشاهد حميمية مع تيم حسن

سوسن ميخائيل ويتم حسن
سوسن ميخائيل ويتم حسن

أثارت الفنانة السورية سوسن ميخائيل، حالة واسعة من الجدل حولها بشأن تصريحها حول رغبتها في أن تقدم مشاهد حميمية في عمل دارمي يجمعها بالممثل السوري تيم الحسن، وذلك خلال حديثها في لقاء اذاعي.

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له، نشرت سوسن ميخائيل، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وضحت من خلاله حقيقة ما تم تداوله مؤكدة أنها لم تقصد ما قيل بشأنها.

وقالت الفنانة السورية، خلال الفيديو الذي نشرته: "أنا كنت بلقاء إذاعي وفقت لقيت الدنيا مقلوبة عليا، أنا ما حكيت إن سولاف مش مناسبة للدور بمسلسل "شارع شيكاغو"، أنا بحب شغلها وبحب كشخص وكإنسانة وياريت تسمعوا اللقاء.


وأضافت، بشأن ما تررد حول رغبتها في تقديم مشاهد حميمة مع تيم حسن قائلة: "وبالنسة للمشاهد الحميمة مع تيم حسن أنا ما حكيت هيك أنا قلت إذا في مشاهد مثل مشاهد مسلسل شارع شيكاغو فيها قبلات أتمنى إنها تكون مع تيم حسن".

اقر أيضًا: بعد الاعتزال.. نهى عابدين تقترب من آخر مشاهد ”ضي القمر” مع كندة علوش

وكانت سوسن ميخائيل قد كشفت خلال لقائها الإذاعي، أنها لم يعرض عليها أي أدوار منذ أن قامت بمشاركتها في مسلسل "الحرملك" موضحة أنها تقيم في منزل أهلها وأن أجرها انخفض، مشيرة إلى أنها تبحث عن دور يناسب عمرها بدون أن يكون دور الأم.

وسوسن ميخائيل فنانة سورية شهيرة، تبلغ من العنر 51 سنة، شاركت في أكثر من مائة مسلسل تليفزيوني ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، من أبرز أعمالها،"حمام القيشاني"، "سوالف حريم"، "طوق البنات"، "الحرملك"، وغيرها.