الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| وفاة عبد الرازق الشيمي ”فرعون السينما” بعد تعرضه لوعكة صحية

عبد الرازق الشيمي
عبد الرازق الشيمي

توفي صباح اليوم السبت، الفنان عبد الرازق الشيمي، الشهير بـ"فرعون السينما" حيث أعلن شقيقه محمد الشيمي، عن رحيله بمستشفى الهرم، بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب الشيمي، "إن لله وإن إليه راجعون، توفي الى رحمة الله تعالى أخي عبد الرازق الشيمي الشهير بفرعون السينما بمستشفى الهرم".

كما كشف شقيق عبد الرازق الشيمي عن موعد العزاء، حيث كتب: "على مقابر الأسرة بعد سكن مصر للشباب وأمام مرصد حلوان ظهرا، الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

اقرأ أيضًا: أعمال أمريكية وشخصيات تاريخية وأزمة قلبية.. حكايات من حياة خالد النبوي

عبد الرازق الشيمي، هو ممثل كومبارس ظهر في الكثير من الأعمال الفنية، واشتهر في فيلم "بلية ودماغه العالية" مع الفنان محمد هنيدي، وكانت غالبية أدواره في هذه الأعمال صامتة، ودائمًا كان يجسد شخصية البلطجي، كما لعب دور "واو" في مسرحية "عفروتو" مع محمد هنيدي وحسن حسني وهاني رمزي ومنى زكي وأحمد السقا وماجدة زكي.

اقرأ أيضًا: بعد حديثه عن مشهد الزفاف في ”بـ100 وش” والهزار في ”الاختيار”.. آسر ياسين يتصدر التريند

وكان آخر مشاركات عبد الرازق الشيمي من خلال مسلسل "الأخ الكبير" بطولة الفنان محمد رجب، مع مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم الفنان محمد رجب، منصور محمود حجازي، ميرهان حسين، هبة مجدي، محمد عز ،عبير صبري، دينا فؤاد، راندا البحيري، أحمد حلاوة، أشرف زكي، إيهاب فهمى، عمرو عبدالعزيز، محمد نجاتي، زينب عبدالوهاب، أيتن عامر، هاجر أحمد، إسماعيل شرف، أحمد إمام.