الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:22 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة تقطع ذراعها للحصول على مليوني دولار (صور)

منشار تقطيع الاشجار
منشار تقطيع الاشجار

فى واقعة هى الأغرب من نوعها، أقدمت امرأة من سلوفينيا تبلغ من العمر 22 عامًا على بتر ذراعها للحصول على شريحة تأمينية تصل إلى مليوني يورو، حسب ما ذكرته شبكة ABC.

وبحسب موقع "pledgetimes"، قررت المرأة وتُدعى جوليا أدليسيش على قطع يدها اليسرى من فوق الرسغ وفعلت ذلك مع صديقها فى أوائل عام 2019، وتم نقلها إلى المستشفى، بدعوى إصابتها أثناء قيامها بقطع فروع شجرة باستخدام منشار دائري حاد.

لكن المستشفى أبلغ الشرطة على الفور بحقيقة أن العريس أحضر الضحية إلى المستشفى، لكنه لم يحضر ذراعها المفقودة.

فى الوقت نفسه، لم يأخذوا اليد المقطوعة معهم فى محاولة لجعل عجز "جوليا" لا رجعة فيه ولا يمكن إصلاحه، والتى كانت قد وقعت عقودًا مع 5 شركات تغطية تأمينية قبل 12 شهرًا من ذلك التاريخ، ومع ذلك تمكنت الشرطة من تسليم الطرف إلى المستشفى فى الوقت المناسب، وتم فى النهاية خياطته.

 

وفى التفاصيل، حصلت السيدة بالفعل على نصف التغطية التأمينية على الفور، والباقي فى صناديق شهرية مشتركة.

ومن جهتها، لاحظ المدعي العام فى سلوفينيا، أن الحادثة ورائها شئ غريب ومن خلال التحقيقات توصلت إلى أن صديق جوليا بحث عبر الانترنت وقبل وقوع الحادث بعدد أيام، عن إمكانية كيفية تركيب الأطراف الاصطناعية، وهو دليل إضافي على أنهم فعلوا ذلك من أجل الحصول على أموال التأمين.

اقرأ أيضًا: ”روبين هود روسيا”.. سرق أموال الأغنياء ومنحها للفقراء

ومن جانبها، حاولت السيدة جوليا إثبات برائتها أمام المحكمة قائلة، إنها لن تتمكن من استخدام يدها بأي حال من الأحوال بعد الَان.. لا أحد يحتاج إلى أن يكون مشلولًا.. لقد دُمر شبابي.. أنا قد وضعت ذراعي فى غير موضعها عندما كان عمري 20 عامًا، وأنا فقط أفهم ما حدث.

ولكن المحكمة حكمت على جوليا بالسجن لمدة عامين وعلى صديقها بالسجن 3 سنوات بتهمة الاحتيال للحصول على مبالغ تأمينية.