الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل 30 عامًا يشتري فتاة ويتزوجها قسرًا ويعتدي عليها

رجل يشتري فتاة ويعتدي عليها
رجل يشتري فتاة ويعتدي عليها

فى حادثة مروعة، قام رجل يبلغ من العمر 30 عامًا من ولاية راجاستان أحد أكبر الولايات الهندية، بشراء فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا من ولاية أوتار براديش، وتزوجها واعتدى عليها جنسيا قسرا قبل سبعة أشهر.

وبحسب شبكة "تايمز أوف إنديا" بعد المعاناة لعدة أشهر، تمكنت الفتاة القاصر بطريقة ما من الاتصال بخط مساعدة الأطفال Childline، وبعد ذلك تم إنقاذها.

وحاليًا، تقيم فى منزل إيواء فى المنطقة، وروت الناجية قصتها للدكتورة شايليندرا بانديا، عضو لجنة ولاية راجاستان لحماية الأطفال، بينما كانت فى زيارة إلى دار الإيواء.

ووفقًا للمسؤول عن دار الإيواء، فإن الفتاة كانت تقيم مع والديها وأخيها وشقيقتيها، وكانت طالبة فى الصف السادس.

اقرأ أيضًا: صبي يقتل فتاة صغيرة بعد هزيمته في لعبة إنترنت

وفى التفاصيل، قامت إحدى جيرنها بإصطحاب الفتاة القاصر دون علم أهلها، وبيعها إلى صديق لها فى قرية أخري مقابل 20 ألف روبية ما يعادل 200 دولار أمريكي، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة The Times of India.

وبعد دفع المال، اصطحب رجل يدعي "لال" الفتاة المراهقة إلى قريته، وتزوجها فى تجمع جماهيري، ثم اعتدى عليها جنسياً.

وقالت الفتاة الناجية، إن لال وشقيقه الأكبر ضربوها بلا رحمة عندما اتصلت بوالديها وروت محنتها، وأضافت أن والداها أخبروها أنهم سيستعيدونها بمجرد رفع قيود الإغلاق.

وطُلب من الشرطة تسجيل قضية بموجب أحكام قانون زواج الأطفال والاتجار بالأطفال والعنف المنزلي، وقالت الدكتورة بانديا، إن لجنة حقوق الطفل بالولاية ستتخذ إجراءات ضد العصابات المتورطة فى الاتجار بالقصر للزواج.