الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو عندك حفلة».. أفضل طريقة لاختيار الرموش المناسبة للعين| خاص

yandex
yandex

تسعى العديد من الفتيات عند حضور المناسبات العظيمة على الظهور بشكل أنيق ومثالي، ولذلك تهتم بتركيب الرموش الصناعية لتعزيز إطلالتهن، ولكن البعض يقع منهم في أخطاء عند اختيار الرموش، وقد يكون الاختيار غير مناسب لحجم وشكل العين، لذا نتناول خلال السطور التالية، أفضل الطرق التي تساعدك على اختيار الرموش الصناعية بشكل أفضل.

في السياق ذاته، قدمت مروة نصار، خبيرة التجميل، كيفية اختيار الرموش، قبل الذهاب للحفل، للحصول على إطلالة أنيقة، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

رموش فردية:

تبحث الكثير من الفتيات على الاهتمام بالشكل الخارجي، ولذلك يفضل أن تقومي باختيار الرموش الفردية لمظهر، حيث أن يتم تعبئة الرموش الفردية في أقسام صغيرة، وتحتوي فقط على حوالي 30-60 خصلة شعر، لذا يفضل أن تستخدمي هذه الرموش فهي مناسبة لكل العيون، وتساعد على إضافة لمسة جمالية بسيطة.

رموش جلدة شريط:

عادة ما يبحث البعض من النساء عن الرموش الكثيفة، ولذا تهتم باختيار الرموش التي يطلق عليها جلدة شريط، لكونها أكثر طولاً وكثافة، لذا يتم وضعها فوق رموشك الأساسية فتعطي دفعة قوية للرموش وتظهرها على شكل شريط ، ويمكن استخدامها على حسب الرغبة، وأيضًا تأتي هذه الرموش بأكثر من لون من ناحية اللاصق، لذا يفضل أن تختارين رباطًا شفافًا، إذا كنتِ تريدين أن تبدو رموشك طبيعية.

اللون:

يعد اللون من أهم الأشياء عند اختيار الرموش، لأنها تكون مناسبة مع الحفلة أو المناسبة، وتتجه لاختيار أفضل الأشكال، حتى تساعدك على الظهور الحقيقي وتبدو طبيعية.

كيف تختارين الرموش الصناعية المناسبة لك؟ | مجلة سيدات الامارات

الصمغ:

يعتبر الصمغ من أهم الأشياء عند شراء الرموش، ينصح باستخدام الصمغ، لأنه يساعد على ثباتها بشكل جيد، وإذا كنتِ بحفل وتتزايد الحركة وفيمكنكِ وضع صمغ أسود كزيادة حماية للرموش.

كيفية إختيار الرموش المناسبة للعين - الحقيقة

العيون اللوزية:

هناك الفتيات ذات العيون اللوزية، ولذلك قد ينصح بأن تقومي بارتداء الرموش الكاملة

غزل امبير يقطع كيف اختار الرموش المناسبه لعيني - hintonfoundation.org

جفون مقلوبة:

يوجد البعض من النساء ذات العيون المقلوبة، ولذلك يفضل باختيار تلك الرموش على شكل عين القطة، تساعد رموش عين القطة في إبراز الزوايا الخارجية لعينيك.

اقرأ أيضًا: صورة نادرة لـماسك مع صديقته الأولى من داخل الحرم الجامعي