الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفي بكري في حفل رجل الأعمال مدحت بركات: الطريق نورت في 4 شهور (فيديو)

بكري في حفل مدحت بركات
بكري في حفل مدحت بركات

قال الكاتب الصحفي مصطفي بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع إن جريدة الطريق بقيادة رجل الأعمال مدحت بركات استطاعت خلال شهور قليلة لا تتعد الأربع أشهر في أن تترك بصمتها في الشارع المصري.

وأضاف بكري في كلمته أمام الحضور خلال حفل صدور "الطريق" عام 2008، الذي حضره نخبة وصفوة المجتمع أن جريدة الطريق، إضافة مهمة للصحافة الورقية وانها نجحت في فرض نفسها في وقت قصير بسبب المهنية التي تلتزم بها.

ووجه مصطفي بكري التهنئة لجمال العاصي رئيس التحرير ورجل الأعمال بركات رئيس مجلس الإدارة على نجاح الجريدة.

في عام 2008 كان الوسط الصحفي على موعد هام وحدث تحاكي به بلاط صاحبة الجلالة وهو الاحتفال بصدور جريدة الطرق، وهو الحفل الذي حضرت فيها مصر بأكملها ممثلة في شيوخ المهنة وعمالقة الفكر والفن والإعلام والرياضة ونجوم المجتمع.

قد يهمك أيضا..

من هو مدحت بركات رجل الأعمال المصري الشهير؟

خلال الحفل عكست كلمات الحضور مدى التأثير الذي أحدثته جريدة الطريق ، لصاحبها بركات، منذ صدورها وتصديها بمهنية كبيرة وجرأة نادرة لكافة الملفات الشائكة والقضايا المثارة على الساحة.

اقرأ أيضا..

السيرة الذاتية للمهندس مدحت بركات رجل الأعمال المصري

كان على رأس الحضور الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، والكتّاب والصحفيين ورؤساء التحرير، على رأسهم عادل حمودة ومصطفى بكري ووائل الإبراشي ومحمود بكري، وخالد صلاح، ومن الفنانين الراحل سمير الإسكندراني، والفنان الكبير أحمد بدير، وغادة عادل وسمية الخشاب، والنجم محمد فؤاد، بالإضافة لنجوم كرة القدم ومنهم الكابتن مجدي عبد الغني، والكابتن شوقي غريب وأحمد حسن قائد المنتخب وقتها.

موضوعات متعلقة