جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 08:56 صـ 12 صفر 1442هـ
الحوادث

استدرجت راغبي المتعة عن طريق فيديوهات الرقص.. اعترافات مثيرة لـ”هدير الهادي”

هدير الهادي
هدير الهادي

اعترفت فتاة التيك توك هدير الهادي، خلال التحقيقات التي أجريت معها بإنشائها حسابات إلكترونية على تطبيقات (إنستجرام، تيك توك، إضافة إلى قناتي على اليوتيوب)، تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل، وآخرى إباحية لتحقيق نسب مشاهدة عالية، بهدف الحصول على إستفادة وربح مادي، حتى ذاع صيتها على المواقع الإباحية العالمية، لنشرها فيديوهات إباحية لاقت قبولا وإعجابا لدى مشاهدي تلك المواقع.

اقرأ أيضا: ماذا وجدت قوات الأمن داخل شقة هدير الهادي لحظة القبض عليها؟ ”صور”

وأضافت خلال التحقيقات أنها كانت تتلقى تحويلات مالية من شركة ويسترن يونيون، مشيرا أنها من خلال تلك الفيديوهات كانت تصطاد زبائنها من راغبي المتعة الحرام، بالإتفاق معهم على ممارسة الرذيلة بالشقق السكنية خاصتهم، والفنادق، بمقابل مادي يتم الإتفاق عليه فيما بينهم، وذلك من خلال محادثات على تطبيق الواتساب، وسناب شات.

وواصلت هدير الهادي، بأنها كانت تقوم بعرض نفسها للدعارة على المواقع الإلكترونية، وهي تقوم برقصات إباحية لتتمكن من إصطياد زبائنها، مبينة أن ذلك وسيلة تعايشها، كما أن بعض الشركات تستعين بها في عرض منتجاتهم على الإنستجرام، وأنها تحصلت من وراء ذلك على مبالغ مالية كبيرة مكنتها من شراء هاتف محمول ماركة أيفون، وأدوات التصويروإستئجار شقة مفروشة بمنطقة حدائق أكتوبر، وسيارات فارهة وقيادتها وتصويرها على حساباتها الشخصية ، لإيهام راغبي المتعة الحرام، من الرجال ميسوري الحال.

اقرأ أيضا: ”علاقة غير شرعية مع خليجي”.. سر تواجد هدير الهادي في ميدان الحصري لحظة القبض عليها

كشفت أوراق التحقيقات عن سر تواجد فتاة التيك توك هدير الهادي، في أحد الكافيهات بميدان الحصري، لحظة القبض عليها، إذ تبين أنها كانت متواجدة بالكافية لمقابة شخص من طرف صديقها ويدعي "أبو عبد الله" كويتي الجنسية، لتسليمها مبلغ 24 ألف جنيه، طلبته منه والذي نشأ بينهما علاقة غير مشروعة من خلال التعرف عليها عبر برنامج سناب شات، ومحادثات الواتساب.

اقرأ أيضا: التحقيقات في قضية هدير الهادي :اسمها على مواقع الجنس العالمية وفيديوهات عارية لفتاة التيك توك

حملت أوراق قضية فتاة التيك توك هدير الهادي، مفاجآت من العيار الثقيل إذ تبين أنه من خلال المتابعة عثر على مقاطع فيديو وصورا مخلة لها، ما أدى إلى انتشار اسمها على العديد من المواقع الجنسية، وأصبح من ضمن محركات البحث على المواقع الإباحية، وأصبحت رمزا لتلك المحتويات، وكان من ضمنها مقطع فيديو منسوب لها حال قيامها بأفعال خادشة للحياء، مستخدمة إيماءات وتعبيرات مخلة، لإثارة الغرائز أسوة بمحترفات أفلام.

وأجلت المحكمة الإقتصادية اليوم الثلاثاء، محاكمة فتاة التيك توك هدير الهادي إلى جلسة 13 اكتوبر، للاطلاع من محاميها.

اقرأ أيضا: 20 دقيقة احتاجها رجال الدفاع المدني لإخماد حريق مركز القلب والقسطرة بالحي الراقي

واعترفت فتاة التيك توك هدير الهادي، في وقت سابق بالاتهامات الموجهة إليها، وأقرت أنها أنشأت حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادي، وأنها اعتادت ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية.

اقرأ أيضا: هاتف مُحمل عليه فيديوهات مخلة.. ماذا وجدت الشرطة بحوزة فتاة التيك توك هدير الهادي لحظة ضبطها؟

وكان قد عثر ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، بحوزة فتاة التيك توك هدير الهادي، لحظة القبض عليها داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، على هاتف محمول محملا عليه مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء العام، ومستلزمات تصوير تستخدمها فتاة التيك توك، في إعداد مقاطع الفيديوهات المخلة الخاصة بها.

وقال مصدر أمني مسؤول بأن فتاة التيك توك، هدير الهادي، ألقت أجهزة الأمن القبض عليها، داخل شقة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر، مشيرا إلى أن الشقة المقبوض عليها داخلها قامت فتاة التيك توك باستئجارها منذ عدة شهور.

واسندت النيابة العامة لها عدة اتهامات منها إنشاء قناة عبر تطبيق اليوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك، بقصد التربح، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام ومخلة بقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضا: ”متسول”.. حكاية شاب صعد سور جامعة القاهرة وألقى زجاجات على المارة

هدير الهادي فتاة التيك توك فيديوهات مخلة حوادث الطريق