الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروان الجندي لـ”الطريق”: وقوفي أمام الرئيس السيسي علامة على أني في الطريق الصحيح

مروان الجندي
مروان الجندي

في كل المناسبات، يؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على دور الشباب في تنمية المجتمع وقدرته على تطويره، وخير مثال على ذلك، طلبه لشباب الدفعة الأولى لمبادرة "مستقبلنا رقمي"، للحديث عن مشاركتهم في المبادرة خلال افتتاحه للجامعة المصرية اليابانية.

 

ومن بين الشباب الذين تحدثوا أمام الرئيس السيسي عن مبادرة "مستقبلنا الرقمي" الشاب مروان الجندي، البالغ من العمر 18 عاما.

 

وقال مروان الجندي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" إنه انتهى من الدراسة في السنة الأولى لكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة عين شمس.

وأوضح الشاب مروان الجندي لـ"الطريق" أنه عندما التحق في مبادرة "مستقبلنا رقمي"، درس في 3 مجالات، والتي تحتوي على 3 مستويات، مبينًا أن الدراسة مناسبة لقدرات كل الشباب على مستويات "المبتدئ، والمتوسط، والمتخصص" وهو ما يجعلها مناسبة لكل الشباب.

 

وتابع أنه التحق بمجال تطوير الموقع، مبينًا أنه كان يتملك خبرة قبل الإلتحاق بالمبادرة، كونه يواصل العمل على نفسه، قائلاً"كنت شغال على نفسي كتير ومكنش الموضوع جديدة بالنسبة ليا".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في برج العرب

 

وأكد "مروان" أنه استفاد كثيرًا من الدراسة في المبادرة، حيث أصبح يتمتع بمهارات شخصية كثيرة، كما تعلم عرض المشروعات مع الناس، وتنظيم الوقتن التعامل مع العملاء والتفاوض في العمل، كما حصل على شهادة من شركة عالمية من خلال إلتحاقه في هذه المبادرة.

 

وأعرب "مروان" عن سعادته الكبيرة بمشاركته في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: "وقوفي أمام الرئيس السيسي جعلني فخور جدًا باللي حققته وإني اتكلم قدام الرئيس شرف وعلامة على أني في الطريق الصحيح".

وشدد على استمراره في العمل على نفسه والعمل على تطوير المواقع، قائلاً"إن شاء الله هشتغل فري لنسر مع الدراسة واختار المشروع المحدد وأركز على الدراسة والدراسة في مبادرة مستقبلنا رقمي هتفيدني كتير في تحديد اختياري في كل أمور حياتي".