الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد العوضي يفجر مفاجأة: أنا متجوز ياسمين عبدالعزيز من زمان ومحدش يعرف (فيديو)

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أكد الفنان أحمد العوضي أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل فترة ولم يعلم أحد عن ذلك، موضحًا أن العلاقة في البداية كان يمكن أن تفشل ولهذا لم يتم الإعلان عن علاقتهما قبل الزواج.

تابع العوضي خلال حواره إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، أنه أتفق مع ياسمين على إعلان زواجهما في شهر رمضان وهو ما حدث حيث تم الإعلان عن ذلك بعد مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه في الشهر الكريم، مضيفًا أنه بعد نزول صور عيد ميلاد ياسمين على حسابه "الدنيا اتقلبت" ورغم ذلك لم يتم نفي العلاقة بل لم يتم الرد من جانبه أو جانب ياسمين عبدالعزيز وذلك بسبب حب الناس لهما.

اقرأ أيضا| لميس الحديدي تعود إلى الشاشة ببرنامج ”كلمة أخيرة” على قناة ON

أضاف الفنان أنه مستمر مع ياسمين لأنهما "بيحبوا بعض" ومن يحب لا يفسر سبب الحب بل أن العلاقة بينهما كيمياء و"جت كده" حتى أن الخلاف بينهما راقيًا.

تحدث العوضي عن مسلسل "الاختيار"، وقال إن تجسيده لشخصية هشام عشماوي حققت أصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت بعض عباراتها إلى مادة للكوميكس خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنه كان سعيدًا بعد إشارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المسلسل وعبارة "الله المستعان" التي كانت من لزمات شخصيته التي جسدها، معتبرًا ذلك أفضل تكريم له عن الدور.

لفت الفنان إلى أن نجاح المسلسل جعله لا يشعر بالراحة بعد انتهائه وذلك بسبب شعوره بالقلق المستمر تجاه خطوته الفنية التالية.
يذاع برنامج "معكم" أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءً.

موضوعات متعلقة