الخميس 3 ديسمبر 2020 09:37 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أسعار صرف العملات في بنك مصر اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020عاجل | بعد ارتفاعه 10 جنيه.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020بيان رئاسة الجمهورية حول مشاركة السيسي في مؤتمر دعم لبنان (فيديو)عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...
182546
الرياضة

مصطفى محمد: علىّ خوض تجربة الاحتراف الآن.. وفناربخشة التركي عرضه مناسب 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق فناربخشة التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصطفى في حواره لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الخميس إنه يرغب في مغادرة مصر والانضمام إلى صفوف النادي التركي الذي يريد ضمه خلال الانتقالات الحالية.

وأشار مهاجم الزمالك إلى أنه حان وقت اتخاذه خطوة للأمام والاحتراف في أوروبا لأن عمره 23 عاما ويسمح له بذلك.

وأضاف مصطفى أنه لا يعير اهتماما للتوترات السياسية بين مصر وتركيا، مشيرا إلى أنه لاعب كرة قدم محترف والسياسية ليست شأنه، والدليل على ذلك لعب النني وتريزيجيه من قبل في تركيا.

وأوضح اللاعب أنه يريد أن ينتقل إلى تركيا في أسرع وقت لأن هناك حالة من التطور هناك في المنظومة الكروية، ويريد فقط أن يقوم بعمله.

واختتم مصطفى محمد تصريحاته "شرف كبير لي أن ألعب في الزمالك لأنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا"، لافتا إلى أن هناك حماسا في الفريق لا يصدق.

من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين البرتغالي باتشيكو مديرًا فنيًا للفريق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان باتشيكو تولى تدريب نادي الزمالك عام 2014، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ لتدريب فريق الشباب السعودي.

اقرأ أيضًا:

عرض جديد من الخطيب لفايلر قبل الرحيل عن الأهلي

مصطفى محمد الزمالك فناربخشة التركي أخر أخبار الزمالك الطريق