الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:54 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اقترابه من الهبوط.. حسني عبد ربه يلجأ لوزير الرياضة لإنقاذ الإسماعيلي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

لجأ حسني عبدربه، أسطورة كرة القدم المصرية ونادي الإسماعيلي السابق، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لإنقاذ الدراويش من السقوط في فخ الهبوط للدرجة الثانية، عقب المستوى المنحدر الذي يظهر به برازيل العرب في لقاءات الموسم الجاري للدوري الممتاز.

 

وكتب أسطورة الدراويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد ما حدث في الفترة الأخيرة، وعدت بأني سأتواصل مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتحديد مقابلة معه في وجود رموز النادي الإسماعيلي لنتحدث ونفكر ونضع حلولا لننهض بنادينا مرة أخرى".

وأضاف القيصر: "رحّب الدكتور أشرف صبحي وطلب مني أن المقابلة تكون بعد قُرعة كأس العالم لكرة اليد، وبالفعل انتظرت وقمت بالاتصال ببعض من رموز النادي، واتفقت معهم على المقابلة وكنا في انتظار مكالمة سيادة الوزير".

 

وتابع: "انتظرت انتهاء القرعة وحاولت الاتصال به أكثر من مرة، لكنه لم يرد على تليفونه، أرسلت له رسالة على حسب اتفاقنا لتحديد الميعاد، لكنه أيضا لم يرد حتى الآن".

واختتم قائد الدراويش السابق: "يا سيادة الوزير، أعلم بمشغوليات حضرتك الكثيرة، ولكن لا تنسى الكيان، الإسماعيلي كبير ويستحق منك نظرة لتصحيح الأوضاع، وأنا ما زلت في انتظار مكالمة حضرتك كما وعدتني".

اقرأ ايضًا: عضو إدارة الأهلي يستغل أزمة سواريز مع برشلونة للسخرية من راحلي الأحمر

ويحتل الإسماعيلى المركز الـ 12 فى جدول الدوري، برصيد 31 نقطة.