الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان بيجيب بنات في البيت| حكاية مقتل شاب بعد وصلة تعذيب.. وأسرته: ”وقع من السطح”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"وقع من على السطح".. هذا ما قاله أسرة شاب توفى بعد وصلة ضرب لمفتش الصحة، ليستخرج لهم شهادة الوفاة لدفنه، لكن معاينة مفتش الصحة كشفت تعرض الشاب لتعذيب ووجود سحجات وكدمات بجسمه، وعدم إصابته بكسور، وأبلغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض على أفراد أسرته.

اقرأ أيضا: طالب الجامعة الأمريكية خدر إحدى ضحاياه وهتك عرضها.. وصديقتها الفلسطينية خططت للجريمة

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، كان قد تلقى إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة الصف من مفتش الصحة، بادعاء وفاة شاب إثر سقوطه من علو ووجود شبهة جنائية حول وفاته، ووجود آثار سحجات وكدمات متفرقة بالجثة.

اقرأ أيضا: صورها في وضع مخل أعلى سطح منزلها.. ماذا ”فعل أحمد بسام زكي”؟ مع ثاني ضحاياه؟

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المتوفي يدعى"أحمد.س.س." مقيم قرية أسكر بنطاق المركز، وأن شقيقه وأعمامه وراء قتله وأنهم اعتدوا عليه بالضرب بدافع تأديبه بسبب تعاطيه للمخدرات وفشل علاجه في مصحات علاج الإدمان، إضافة إلى إحضاره فتاة ليل بالمنزل.

اقرأ أيضا: ”20 دقيقة سُكر وممارسة رذيلة وصدمة الابن”.. فيديو يرصد علاقة شاب وخالته بـ15 مايو

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب وفاته وإعداد تقريرا بذلك، كما أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا: ”الجثة مفيهاش خدش”.. العثور على جثة شاب معاق بالعياط والتحريات تكشف سبب الوفاة