الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من ميار شريف بعد الهزيمة من بلشكوفا في رولان جاروس للتنس

ميار شريف
ميار شريف

علقت البطلة المصرية ميار شريف، لاعبة الأهلي ومنتخب مصر في التنس الأرضي، على مباراتها أمام المصنفة الرابعة الصربية كارولينا بلشكوفا في الدور الرئيسي من بطولة رولان جاروس للتنس الأرضي.

وكتبت ميار شريف عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك": "يا له من يوم، اليوم شاركت في القرعة الرئيسية لبطولة رولان جاروس للتنس حلم العديد من لاعبي التنس في العالم، لقد استمتعت بالملعب والأجواء كثيرًا ، كنت أؤمن انني أستطيع المنافسة، ربما في الفوز ، لكنني خسرت المباراة، لكني فزت بقلوب الجميع واحترام موطني مصر مع كل الدعم والحب الذي رأيته".

وأضافت: "لدي إيمان بالرياضة التي أحبها، وللمشجعين الذين أعتز بهم، ولكل المصريين والعالم العربي، سأعمل جاهدة على جعلكم دائما فخورين، وسأعود مرة أخرى، وجودكم بجانبي وكسب قلوب واحترام العالم".

وكانت ميار شريف بطلة التنس المصرية، قد كتبت تاريخًا جديدًا لمصر في بطولات رولان جارس رغم خسارتها في الدور الرئيسي من المصنفة الرابعة عالميًا، التشيكية كارولينا بلشكوفا بنتيجة 2-1.

وأصبحت ميار شريف أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس الأرضي لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة عالميًا، في مباراة شهدت الكثير من الندية والإثارة.

وكانت ميار شريف قد فازت على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة رقم 156 عالميًا بنتيجة 2-0، في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس، قبل أن تودع البطولة بعد الهزيمة من الصربية كارولينا بلشكوفا.