الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارولين عزمي لـ”الطريق”: ”جنة” في ”قوت القلوب” استفزتني.. و”هاجر” في ”أبو العروسة” نفس شخصيتي بالحقيقة (حوار)

كارولين عزمي
كارولين عزمي

** كارولين عزمي: اتخضيت من نجاح "ونحب تاني ليه".

** ياسمين عبد العزيز جميلة جدا، وماجدة زكي في منتهى الجمال

** "طلقتك نفسي" يحكي عن كل الأسباب التي تؤدي إلى الانفصال، وهذه أكثر حكاية لمستني.

فنانة ذو طابع خاص، تتسم بالرقة والجمال، كارولين عزمي التي حققت شهرة واسعة من خلال دور "هاجر" التي قدمته في مسلسل "أبو العروسة"، ثم انطلقت وقدمت العديد من الأعمال الناجحة، حتى أصبحت من النجوم الشباب الذين حفروا اسمهم في عالم الدراما.

وتشارك الفنانة كارولين عزمي، في مسلسل "قوت القلوب"، مع النجمة ماجدة زكي، للمخرج الكبير مجدي أبو عميرة، وتألقت في تقديم دور "جنة"، وتفاعل مع شخصيتها الكثير من المشاهدين.

"الطريق" حاورت كارولين عزمي حتى تكشف لنا كواليس مشاركتها في مسلسل "قوت القلوب"، واستعدادتها لتقديم هذا الدور، ولنتعرف على أعمالها القادمة.

وإلى نص الحوار:

حدّثينا أكثر عن دور "جنة" في مسلسل "قوت القلوب"؟

هو دور مختلف تماما، والجزء الثاني يشهد تطورا كبيرا في دور "جنة"، الشخصية التي سعدت بتقديمها، هي لا تشبه شخصيتي ولكني تعاطفت جدا معها، واستفزتني إني أعملها، أما قرأت الورق قولت حرام اللي بيحصلها.

كيف شاهدت ردود الفعل على المسلسل، وهل توقعت هذا النجاح؟

طبعا كنت متوقعة، خاصة أنه من إخراج الأستاذ مجدي أبو عميرة؛ لأنه محبوب جداً، ولكني لم أتوقع هذا النجاح الكبير، وانتظار الجميع للجزء الثاني.

كيف كانت كواليس العمل مع ماجدة زكي؟

أستاذة ماجدة حد في منتهى الجمال ووشها حلو على كل اللي اشتغلوا معاها، جميع من عملوا معها يشيدون بها، والكواليس بشكل عام كانت حلوة جدا من المخرج لمدير التصوير للأبطال، وهذا انعكس على نجاح المسلسل لأنه كان هناك ارتياح في التصوير، كما أن الورق كُتب بشكل جيد.

وماذا عن العمل مع محمد أنور؟

أنا ومحمد أنور في بينا كميا حلوة الحمد لله، والناس حبيت الكابل ده.

ما أصعب شيء واجهك في التصوير، وكيف تعلمت العزف؟

أنا جلست وقت طويل أشتغل على نفسي وتعلمت العزف ولكن ليس بشكل احترافي، بل بدأت أعرف كيف أعزف بعد فترة تدريب طويل على الكمنجة قبل التصوير، حتى أظهر بهذا الشكل، وأصعب مشاهدي في الجزء الثاني، خاصة وأن هناك تحول في شخصية "جنة".

حدّثينا عن مشاركتك في مسلسل "ونحب تاني ليه"؟

مشاركتي في المسلسل جاءت بالصدفة، تم ترشيحي من قِبل المؤلف والمخرج، وأنا لم أقدم مثل هذا الدور من قبل، هي بنت تحب نفسها ومؤذية، دائماً كان يتعرض عليا أدوار البنت الطيبة البريئة.

كيف كانت كواليس العمل مع ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز جميلة جداً، أغلب مشاهدنا مكناش بنعرف نمثل مع بعض، كنا كل لما نبص لبعض نضحك، خاصة وإنه كان هناك مشاهد بها بكاء وصعبة، والمسلسل نجح نجاح كلنا اتخضينا منه.

مشاركتك في مسلسل "الحرامي".. ماذا عن هذه التجربة؟

هو تجربة جيدة جداً، هو مسلسل 10 حلقات، تم تصويره في أسبوع واحد فقط، شدني له إنه قصة حقيقية، كما أن عرضه على منصة "شاهد" فكرة جيدة جداً؛ لأن جميعنا الآن نشاهد الأعمال على النت بدون فواصل إعلانية.

هل سوف تقدمين جزءا ثالثا من مسلسل "أبو العروسة"؟

للأسف لا يوجد أخبار عن جزء ثالث من المسلسل من قبل الشركة المنتجة، ولكن إذا قُدم منه أجزاء أخرى سوف أوافق فوراً، مسلسل "أبو العروسة" أكثر الأعمال القريبة مني.

هل تشبهين شخصية "هاجر" في أبو العروسة؟

دور "هاجر" أكثر دور أحبه؛ لأنها نفس شخصيتي "هي هاجر أنا"، أغلب المشاهد كانت مع سوسن بدر ارتجالية، وكنا بمثابة العائلة، استمتعنا به كثيراً.

ماذا عن أعمالك القادمة؟

أعمل على مسلسل جديد اسمه "طلقتك نفسي"، إخراج محمد النقلي، بطولتي أنا ومجموعة من الشباب: محمد مهران، وميدو عادل، وهاجر أحمد، وأحمد عصام، وغيرهم، هو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة من 30 حلقة، 15 حكاية كل حلقتين حكاية، يحكي عن كل الأسباب التي تؤدي إلى الطلاق، أي حد عنده مشكلة مع شريك حياته هيلاقي نفسه في قصة من المسلسل، فهو يحكي عن الخيانة والبخل وعدم المسؤولية، عن "ابن أمه وأبوه"، وعن كلام الناس، أنا متفائلة بهذا المسلسل.

متى موعد عرض مسلسل طلقتك نفسي؟

من المقرر أنه سوف يتم عرضه هذا العام، خارج الموسم الرمضاني، نحن نصور فيه الآن، انتهينا من حوالي 50 % من المسلسل.

اقرأ أيضا.. ”يوتيوب” يحذف أغنية محمد الشرنوبي ”قلبى ارتاح”

ماذا عن دورك وما أكثر شخصية أعجبتك في "طلقتك نفسي"؟

أنا بقدم حوالي 7 أو 8 حكايات في المسلسل، كل حكاية بشخصية مختلفة، أكثر شخصية لمستني هي "كلام الناس"، أقدم خلالها دور "ليلى"، ولكني مش هقدر أحرق المسلسل أكثر من كده.

أين أنتِ من السينما؟

أنا أتمنى أقدم سينما، لكني أخذت خطوات جيدة في الدراما، فأتمنى أني عندما أقدم سينما يكون عمل جيد، عُرض عليا أكثر من عمل ولكنه لم يشدني له حتى تكون بدايتي من خلاله في السينما.

موضوعات متعلقة