الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:26 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب خلافات مالية.. مصرع عاطل في مشاجرة مع آخرين بالقناطر

مصرع  عاطل - أرشيفية
مصرع عاطل - أرشيفية

قى عاطل مصرعه في مشاجرة مع آخرين بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية بمخافظة القليوبية، إثر خلافات مالية بسبب تورطهم في تجارة المخدرات.

تحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثة للمستشفى وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل وتحديد سبب وكيفية الوفاة والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.

تلقى العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية.

اقرأ أيضًا: شكري في اجتماع وزاري: يجب إنهاء أي تدخلات خارجية في ليبيا

وأخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد حاتم جداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث.

انتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جمال معاون المباحث، وتبين مصرع "إسلام ع" 32 عاما، عاطل، إثر تشاجره مع كل من "أحمد.ن" و"محمد.ط" وجرى ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.

تبين من التحريات أن القتيل والمتهمين تشاجروا إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات حيث طالب المجني عليه المتهمين بمبلغ مالي فنسبت مشادة تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمون بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال.