الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:21 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عقد قرانهما.. قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وفارق العمر بينهما

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

احتفل الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، والفنانة هنادى مهنا، اليوم الثلاثاء، بعقد قرانهما، بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين، وذلك بعد أقل من عام على مرور خطبتهما التى احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضي بمنزل الموسيقار هانى مهنا.5

ونشبت قصة حب بين الثنائي، بعدما جمعهما القدر ليتقابلا سويًا في أكثر من مناسبة، حيث ظهرا سويًا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة.

بداية قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

بعد تكريمهما في حفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجي" نشرت هنادي صورة تجمعهما وتعلق عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت".

أول عمل فني يجمع هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنا لأول مرة في عمل فني سويًا وذلك خلال مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه في مارثون دراما رمضان المنقضي، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وهما "الشيخ مبروك" الذي يقع في حب "شكر" التي تقدمها هنادي مهنا، وعلى مدار الحلقات جمعت عدد من المشاهد الرومانسية بين الثنائي جعلتهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لتتحول قصة حبهما من أرض الواقع إلى شاشة التليفزيون.

فارق العمر بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تبلغ هنادي مهنا من العمر 23 عامًا فهي من مواليد 28 يوليو لعام 1998، أما أحمد خالد صالح يبلغ من العمر 28 عامًا فهو من مواليد 29 نوفمبر عام 1992، أي أن فارق السن بينهما 6 سنوات.

اقرأ أيضًا: أحمد خالد صالح يعقد قرانه على هنادي مهنا.. ويفاجأن الجمهور بقبلات (فيديو)

واحتفل الثنائي صالح ومهنا بخطوبتهما في الـ27 من ديسمبر الماضي بأجواء عائلية بسيطة،  ونشر أحمد خالد صالح عبر حسابه الخاص على إنستجرام، مع إرفاقه الصور الرسمية الأولى من حفل خطبتهما، وعلق عليها: "كل البركة منحها الله لي في نهاية هذا العام، بانتهائه بهذه الطريقة، ربنا ما يحرمني منك وأعرف أسعدك بقيت حياتنا".