الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 05:47 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مراكز شباب القليوبية تستقبل المواطنين احتفالاً بعيد الأضحى وأداء شعائر الصلاة هدايا الرئيس ترسم البهجة على وجوه الأهالي خلال احتفالية مستقبل وطن بعيد الأضحى الداخلية: الإفراج عن ٤١٩٩ من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الأضحى ب8 مليون ونصف.. ولاد رزق ”القاضية” يتصدر شباك التذاكر مظاهر الاحتفال بأولى أيام عيد الأضحى المبارك بقرى ومدن البحيرة مصر تدخل جينيس للأرقام القياسية بأكبر محطة لمعالجة المياه في العالم بتوجيهات رئاسية صندوق تحيا مصر يهدي الأضاحي للأسر الأولى بالرعاية الصحة: حملات رقابية مُكثفة شملت 5119 منشأة غذائية لضمان سلامة الأغذية في الأسواق سيدة عرفات تثير جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي التضامن الاجتماعي توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك مات وهو راكب الجمل .. وفاة شاب ليلة العيد بأوسيم محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية ويقدم التهنئة للمواطنين بمناسبة عيد الاضحي المبارك

البنا حكما وشلبي معلقا.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بالدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

ساعات وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي كافة المعلومات التي يبحث عنها الجمهور الرياضي، والخاصة بموقعة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري الممتاز.

البنا حكمًا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، والذي جاء كالتالي:

محمود البنا"حكم ساحة، أحمد حسام مساعد أول، أحمد توفيق مساعد ثان، محمد حسن حكم رابع، محمود دسوقي حكم فيديو، مصطفى عثمان حكم مساعد فيديو.

شلبي معلقًا

من جهة أخرى، أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن معلقي مباراة الأهلي وبيراميدز، حيث يعلق مدحت شلبي على المباراة على القناة الصوتية الأولى، وذلك بعد عودته للقناة، فيما يعلق أيمن الكاشف على المباراة، وذلك على القناة الصوتية الثانية.

صراع الوصافة

وكان النادي الأهلي حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم رسميًا، وذلك قبل نهايته بسبع جولات، فيما ما زال يتنافس فريق الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة، جمعها الأبيض من 32 مباراة سابقة، فيما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة.

ومن المقرر أن يتم خصم ثلاث نقاط من نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب انسحابهم من مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي بالقوة الضاربة

ومن المتوقع أن يدفع النادي الأهلي بتشكيل للفريق مكون من:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – عربي بدر – محمود وحيد.

في خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات.

في خط الهجوم: جونيور أجاي – أليو بادجي.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع

من جهة أخرى استقر الكرواتي أنتي تشاتيشتش على تشكيلة فريقه التي تستعد لمواجهة الأهلي اليوم، والتي تأتي كالتالي:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر- أحمد توفيق -عبد الله بكري.

خط الوسط: عبدالله السعيد- محمود حمادة- نبيل عماد دونجا- محمد فاروق- إبراهيم عادل.

الهجوم: جون أنطوي.