الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جثة بدون رأس وقضبان بلون الدم.. حكاية المزلقان المغلق وضحية الفجر ببشتيل

 جثة  ـ ارشيفية
جثة ـ ارشيفية

"ملابس ممزقة ورأس مبتورة بجوارجثة ومقطوع القدمين بجوار أكوام من القمامة المنتشرة على جانبي خط السكة الحديدية ببشتيل".. هكذا عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة مبعثرة صباح اليوم، بجوار قضبي السكة الحديد بنطاق دائرة أوسيم.

"حد يعرف الشخص ده، مش معاه بطاقة ولاحاجة تثبت أنه المنطقة، ولا ابن مين وشغال إيه".. هذا ما قاله رجال الإسعاف عندما حمل الجثة إلى المشرحة مستشفى أوسيم بالجيزة، التي انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، وإعداد تقريرا حول الجثة وتصريح الدفن بعد ذلك.

اقرأ أيضا: صديقة إحدى ضحايا عنتيل البراجيل للطريق: بيتصورا بمزاجهم وفلوسه مغرقاهم

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة العثورعلى شاب بمزلقان بشتيل بمركز أوسيم بالجيزة، إذ تبين أن الشاب أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، أثناء عبوره الخط دهسه القطار ولقى مصرعه في الحال.

وجاء في تحريات الأجهزة الأمنية، التي إشرف عليها العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الجثة لشاب عشريني مجهول الهوية ولا يوجد بحوزته أي أوراق تفيد هويته، "من عمال جمع القمامة"، وكان يسير على شريط السكة الحديد، وأثناء ذلك تصادف قدوم أحد القطارات وصدمه، ما أسفر عن فصل رأسه عن جسده، وقطع رجليه، ولم يعثر على رأسه.

اقرأ أيضا: من كفر الشيخ للبراجيل”.. لعنة الفيديوهات والصور الإباحية تطيح بـ”تجّار الشرف”

كان قسم شرطة أوسيم تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بوجود جثة بجوار السكة الحديد بمنطقة بشتيل، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ محل الجريمة، وتبين أن الجثة لشاب عشريني مجهول الهوية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.