السبت 24 أكتوبر 2020 05:54 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | نجم الزمالك ينعي وفاة والد صديقه

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نبأ صادمًا بوفاة والد صديقه محمد حسن ميشو صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

 

 

إصابة ساسي بكورونا

وكان مجلس إدارة الزمالك، أعلن في بيان رسمي عن إيجابية العينة الخاصة بفيروس كورونا للدولي التونسي خلال تواجده في المغرب.

 

وجاء البيان الرسمي للزمالك كالآتي: "أصدرت إدارة بعثة نادي الزمالك بيانًا أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله، ثبتت إيجابيتها".

وأضاف: "اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله فى حجره منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه وسوف يتم إجراء مسحه أخرى.. وتقضي القوانين المغربية بأن يتم عزل أي مصاب بالكورونا في مستشفى حكومي ولكن إدارة البعثة تواصلت بإقامته في مكان خاص".

 

وتابع: "اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبية التحاليل، ولكننا تمسكنا بأن يجرى تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق؛ بعد أن تم التشكيك فى إصابته، خاصة بسبب عدم رد الاتحاد التونسي عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك؛ لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | نقل لاعب الزمالك للمستشفى بعد إصابته بكورونا قبل موقعة الرجاء (فيديو)

واختتم: "الزمالك اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثة إلا بعد إجراء التحليلين، باستدعاء اللاعب وتم إجراء أول تحليل وظهر إيجابي وسيتم إجراء تحليل آخر لأننا رفضنا من البداية أن نأخذ بالتحليل الذي جاء مع اللاعب وأنه سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة لحين معرفة نتيجة المسحة الثانية.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك وفاة والد محمد حسن رياضة الطريق الزمالك ضد الرجاء