السبت 24 أكتوبر 2020 07:02 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

عاملة نظافة تثير ضجة كبيرة بعد شربها كوب ماء من المرحاض (فيديو)

عاملة نظافة صينية تشرب الماء من المرحاض
عاملة نظافة صينية تشرب الماء من المرحاض

أثارت عاملة نظافة صينية جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت خلال مقطع فيديو وهى تشرب الماء مباشرة من المرحاض.

 

وبحسب موقع "odditycentral"، تأتى الخطوة الغريبة من عاملة النظافة ولقبها "لو" من أجل إقناع مديريها رؤسائها، الذين ظهروا خلال الفيديو وهم يصفقون وهي تملئ كوبًا فارغًا بالماء من المرحاض.

 

وبعد اتهام الكثيرين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لرؤساء العاملة بأنهم السبب فى تشجيع الموظفة على إذلال نفسها، أكد ممثلو الشركة على أن تصرف العاملة كان طوعيًا، مضيفين أنها قامت بشرب ماء المرحاض عدة مرات خلال العامين الماضيين.

 

اقرأ أيضًا: ”لازم أشرب قبل الشغل”.. طبيبة مدمنة على الكحول تتسبب فى وفاة امرأة حامل

وقال متحدث باسم شركة الأسمدة Xhongcheng Fertilizer Technology Company فى شاندونج بشرق الصين: "هذا دليل على الكمال الذي تريد إظهاره العاملة، وذلك لإخبار الآخرين بمدى تفانيها فى عملها، وأنها تريد أن تُظهر أنها واثقة جدًا من تنظيف المرحاض لدرجة أنها تستطيع حتى شرب الماء منه".

وتابع: "آمل أن تتمكن جميع المناصب فى الشركة من القيام بعملهم إلى أقصى الحدود مثلها".

 

ومن جانبهم، أكد زملاء لو أنها ملتزمة جدًا بأداء وظيفتها على أكمل وجه منذ أن تم تعيينها فى عام 2014، وأشاروا إليها على أنها "الموظف المعياري" فى الشركة.

 

وفى حديثة للصحفيين، دافع متحدث باسم شركة الأسمدة عن صاحب العمل، نافيا أن يكون أي شخص قد دفع "لو" لشرب الماء من المرحاض، وبحسب ما ورد قامت المرأة بذلك بمحض إرادتها، كما فعلت ذلك عدة مرات خلال العامين الماضيين.

 

وبينما أعلن عدد قليل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتفاني المرأة فى وظيفتها، وجد معظمهم أن تصرفها غريب ومهين، حيث علق أحد الأشخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني Weibo قائلًا: "للناس كرامة.. كيف يمكن شرب ماء المرحاض؟.. حتى لو تم الوصول إلى معيار الشرب منه، فهو مرحاض وإهانة!، بينما كتب شخص آخر "هذا غير ضروري".

منوعات الشرب من ماء المرحاض الصين عاملة نظافة صينية طرائف غرائب عاملة تثبت نظافة ماء المرحاض الاسمدة وسائل التواصل الاجتماعي