السبت 24 أكتوبر 2020 05:04 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

بعد قضائه 20 ساعة فى ثلاجة الموتى.. هندي ينجو من الموت بالصدفة

ثلاجة الموتي
ثلاجة الموتي

تمكنت الشرطة الهندية من إنقاذ رجل يبلغ من العمر 74 عامًا، وضعته عائلته بالخطأ فى ثلاجة الموتي لمدة 20 ساعة، بعد اعتقادهم أنه توفي بسبب إصابته بمرض عضال وتوقفه عن الحركة.

 

وبحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية، كان قد أُعلن وفاة السيد "بالاسوبرامانيام" يوم الاثنين بعد نقله إلى المستشفى، وتم وضعه فى ثلاجة الموتي حتى اليوم التالي.

 

وبعد أن أعلن الطبيب فى المستشفى الخاص عن وفاته يوم الاثنين، نقلت عائلته جثته إلى المنزل واستدعت متعهدًا محليًا لإرسال صندوق تجميد، ثم أبلغوا الأقارب بأنهم سيقيمون جنازة له يوم الثلاثاء.

 

وبدورها، قالت شركة الجنازة، إن شقيق بالاسوبرامانيام أخبرهم أن لديه "خطابًا موقعًا من الطبيب بخصوص وفاته".

 

ولكن فى صباح اليوم التالي، لاحظ متعهدو دفن الموتى الذين جاءوا لأخذ جثته لإتمام عملية دفنه، أن الجثة ترتجف وأدركوا حينها أنه لا يزال على قيد الحياة، وتم نقله فورًا إلى المستشفي مرة أخري، لكنه فقد حياته يوم الجمعة.

 

اقرأ أيضًا: صورة 2020.. طفل يزيل قناع الطبيب فور ولادته (صور)

وقال عميد المستشفى الحكومي فى مدينة سالم الجنوبية، الدكتور بالاجيناثان، إن المريض دخل فى حالة نعاس بعد إنقاذه وتوفي بسبب مشاكل تتعلق بالرئة بعد ذلك، لافتًا إلى أنه لم يتضح بالضبط عدد الساعات التي قضاها بالاسوبرامانيام داخل الثلاجة، وفقًا لتصريحاته لمكتب "بي بي سي" فى ولاية "تاميل" الهندية.

 

ومن جانبه، قال سينثيل كومار، قائد شرطة سالم، إن الأسرة لم تٌظهر شهادة طبية تؤكد إعلان المستشفي عن وفاة السيد بالاسوبرامانيام، وقد رفعوا قضية ضد الأسرة بتهمة "التصرف بتهور أو إهمال لتعريض حياة الإنسان للخطر".

 

وأوضح قائد الشرطة، أن الأسرة تدعي أنه كان يعاني أيضا من مشاكل عصبية.

 

وبحسب "بي بي سي"، ليس من الواضح كيف نجا الرجل من درجات الحرارة المنخفضة داخل الصندوق، كما لم يتم التأكد من وجود إجراءات تحقيق أيضًا فى المستشفى الخاص حيث أعلن عن وفاته فى البداية.

منوعات منوعات الطريق رجل ينجو من الموت الهند هندي ينهض من الموت طرائف ثلاجة الموتي