السبت 24 أكتوبر 2020 07:13 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

للحصول على الواي فاي مجانًا.. أب يسمي مولودته على اسم شركة إنترنت

اسرة تطلق على طفلتها اسم شركة انترنت للحصول على الخدمة مجانا
اسرة تطلق على طفلتها اسم شركة انترنت للحصول على الخدمة مجانا

قام زوجان بتسمية طفلتهما المولودة حديثًا باسم تويفيا Twifia على اسم شركة إنترنت، وذلك للحصول على خدمة واي-فاي WiFi مجانية لمدة 18 عامًا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، اكتشف الأب إعلانًا على فيسبوك من شركة سويسرية ناشئة تدعى Twifi تقدم خدمة WiFi مجانية لمدة 18 عامًا لأي شخص يسمي طفله على اسم الشركة، وفى حال كانت المولودة ابنة، فسيكون اسمها تويفيا وإذا كان لأحدهم ابن، فسيكون اسمه تويفوس.

وجاء فى الإعلان: "ما عليك سوى تحميل صورة لشهادة الميلاد المدنية لطفلك.. وبعد التحقق، ستمنحك Twifi خدمة إنترنت مجانية لمدة 18 عامًا".

وقال الوالدان للطفلة الجديدة والذين تتراوح أعمارهم بين 30 و35 عامًا، إنهم سيضعون الأموال التي كانوا سينفقونها على شبكة الواي فاي فى حساب توفير لابنتهم، ويأملون أن تستخدم المال لشراء سيارة أو تعلم القيادة عندما تكبر.

اقرأ أيضًا: صورة 2020.. طفل يزيل قناع الطبيب فور ولادته (صور)

ونقلت شبكة LADbible عن الأب قوله: "كلما طالت فترة تفكيري فى الأمر، أصبح الاسم فريدًا بالنسبة لي، وكان ذلك عندما اكتسب الشيء سحره".

بينما كانت والدة تويفيا مترددة بعض الشيء فى البداية، لكنها وافقت لاحقًا، وقالت: "بالنسبة لي، يرمز اسم تويفيا Twifia أيضًا إلى الاتصال وللرابطة الأبدية، لافتًة أن هناك أسماء أسوأ بكثير وكلما قلنا "Twifia"، كلما كان الاسم أقوى".

وتابعوا: "نريد عدم الكشف عن هويتنا لمن حولنا لأننا لا نريد تبرير أنفسنا، وذلك لأن الاتهام ببيع اسم طفلنا يؤثر علينا بشدة كما أننا نشعر بالخجل قليلاً".

وكشف فيليب فوتش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Twifi لخدمات الانترنت، أنهم سيدفعون مقابل الإنترنت للزوجين حتى لو أفلست الشركة لأنها "مسألة شرف".

منوعات منوعات الطريق طرائف تويفيا Twifi الواي فاي وسائل التواصل الاجتماعي شركة انترنت فيسبوك