الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الحديد والصلب” تمنع العمال من نشر الأخبار على فيسبوك وتتوعدهم بعقوبات

شركة الحديد والصلب
شركة الحديد والصلب

أصدرت شركة الحديد والصلب المصرية، برئاسة المهندس على عبد المحسن، الرئيس التنفيذى الجديد للشركة والمعين من هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، قرارا يمنع العاملين تداول بيانات ومعلومات عن الشركة على صفحات التواصل الاجتماعى بعد إشكالات وخلافات لائحة الموارد البشرية.

 

اقرأ أيضا: عاجل | افتتاحية حمراء للبورصة اليوم الثلاثاء وتراجع جماعي لكافة المؤشرات

وتتبع الحديد والصلب، الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال، وبحسب منشور الشركة فقد حذر الرئيس التنفيذى جموع العاملين من تداول أي معلومات أو أخبار أو بيانات تخص الشركة، أو الشركة القابضة للصناعات المعدنية، أو وزارة قطاع الأعمال العام، علي الصفحات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وقال المهندس على عبد المحسن في المنشور إنه سيتم التحقيق مع من يخالف ذلك واتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

وخلال الأيام الأخيرة، رفضت اللجنة النقابية للعاملين بشركة الحديد والصلب المصرية، مسودة لائحة الموارد البشرية الموحدة لشركات قطاع الأعمال العام، التي أصدرها الوزير خلال الفترة الماضية، وأرسلتها وزارة قطاع الأعمال العام للشركات للنظر فيها تمهيدا لصياغتها وإقرارها وطالبت بتعديلات جوهرية عليها.

 

وسبق أن شكل وزير قطاع الأعمال العام، مجلس إدارة جديد لشركة الحديد والصلب لحين العرض على أول جمعية عمومية غير عادية للشركة برئاسة المهندس فاروق خميس رئيس مجلس إدارة غير متفرغ.

 

وضمت التعيينات الجديدة التي أصدرها وزير قطاع الأعمال العام، كلا من المهندس على عبد المحسن العضو المنتدب التنفيذى عضو مجلس إدارة، والمهندس عبد الرحمن عضو مجلس إدارة.

 

والمحاسب مجدى عبد الرحمن عضو مجلس إدارة والمستشار رضا فرج عضو مجلس إدارة ومحمد عمر العضو المنتخب ممثل العاملين.