الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… لاعب كبير بنادي في الدوري المصري علي رادار الأهلي

الأهلي
الأهلي

فتح مسئولو النادي الأهلي خطًا من المفاوضات مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش؛ وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد رحيل شريف إكرامي عن الفريق وانضمامه لنادي بيراميدز.

وكان شريف إكرامي قد انضم لنادي بيراميدز رسميًا خلال الفترة الأخيرة؛ وذلك بعد رفض مسئولو الأهلي التجديد له بسبب تراجع مستواه الفترة الأخيرة، وتألق محمد الشناوي.

اقرأ أيضا: الأهلي يحسم صفقة مدافع دجلة الأسبوع المقبل (خاص)

ولفت محمد بسام أنظار لجنة التخطيط بالنادي الأحمر وذلك بسبب تألقه الفترة الأخيرة مع فريق طلائع الجيش، آخرها مباراة الفريق أمام نظيره بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر حسبما أوضح مصدر خاص لـ"الطريق".

وكان نجح بسام قد نجح في قيادة الفريق بلإطاحة ببيراميدز من كأس مصر؛ وذلك بعد تألقه وتصديه لثلاث ركلات جزاء في المباراة ليحسم الفريق العسكري تأهله رسميًا لدور الـ8 من بطولة كأس مصر.

ويضم النادي الأهلي حاليًا بين صفوفه ثلاثة حراس مرمى، وهم: محمد الشناوي، وعلي لطفي والحارس الشاب مصطفى شوبير، إلا أن مسئولو الأحمر فتحوا خطًا من المفاوضات مع مسئولي الفريق العسكري؛ تمهيدًا لضم حارس الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك بسبب قلة خبرة الحارس مصطفى شوبير.