الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:53 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

أحمد موسى يطالب زوجة ابن القرضاوي بالتوجّه للقنصلية المصرية في تركياانتقال أمير عادل للزمالك مهدد بالفشل (خاص)أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرا
182546
التوك شو

عمرو أديب عن حسين الشحات: ”جاب تمنه النهاردة.. وحظه أغبر اللي يرقصه”

 حسين الشحات
حسين الشحات

أثنى الإعلامي عمرو أديب، على أداء لاعبي النادي الأهلي بعد وصوله لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعقب تغلبه على الوداد المغربي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة باستاد القاهرة.

وقال "أديب" خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر": "ربك كريم ويكون النهائي مصري وحسين الشحات ميكونش موجود في الماتش النهائي، وأنا كنت مطمن له لكن اللي عمله النهاردة يخوف".

وأضاف "أديب" أن حسين الشحات "جاب تمنه النهارده" لافتًا: "يا حظه الأغبر اللي حسين الشحات يرقصه وده جون عالمي، انتوا لازم تفكروا الراجل ده جهازه العصبي اشتغل ازاي، وازاي رقصه مرة وهو والجون، للأ تعالي تاني في الدور التحتاني، ناكل لحمة ضاني ونحلي بسوداني".

وتابع أن الهدف الذي أحرزه جناج الأهلي بأنه هدف عالمي وشئ مذهل "الحاجات دي نفحات والتوفيق عند لعيب الكورة نفحات"، متابعًا: "الجون ده يتدرس وانا مش أهلاوي واللعبة الحلوة تخليك تقوم تسقف".

حسين الشحات أهلي الأهلي والوداد