الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تلوث بصري.. سخرية على السوشيال من إطلالات النجمات في مهرجان الجونة: ”كنتوا سبتوا البطانة تترفع” (صور)

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

تصدر اسم مهرجان الجونة السينمائي تريند منصة جوجل الشهيرة، وموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كما تصدر اسماء بعض النجمات التريند، وذلك بعد انطلاق فعاليات افتتاح المهرجان في دورته الرابعة، مساء أمس الجمعة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ جائحة فيروس كورونا.

وشهدت ساحة السوشيال ميديا حالة واسعة من السخرية بسبب إطلالات بعض النجمات التي أثارت استنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي لغرابتها، حيث شهد مهرجان الجونة السينمائي هذا العام في أول أيامه إطلالات وصفت بالغريبة والسيئة بحسب تعليقات الجماهير، رغم تألق بعض من النجوم على السجادة الحمراء بإطلالات خطفت الأنظار بتصميمات الفساتين والبدلات وغيرها.

وعبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ووصف رواد الموقع  إطلالات النجمات في الجونة السينمائي بـ "التلوث البصري"، وسخر البعض كاتبًا: "كنتم سبتوا البطانة تترفع أفضل من المنظر ده".

كما شبه البعض إطلالات النجمات بصورة الفنان شريف منير في مسرحية "حزمني يا"، نظرًا لغرابتها وزيادة تكلف البعض في إطلالتهن.

كما وصف بعض رواد موقع "تويتر"، إطلالة النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2020 بالأسوأ.

بشرى

وسخر المتابعين من إطلالة الفنانة بشرى، والتي وصفت بالغريبة حيث ظهرت بفستان طويل وذا أكمام طويلة باللون الأخضر الفاتح، ووصف الجمهور إطلالتها بـ "اللحاف"، ساخرين: "هي راحت عليها نومة وجابت اللحاف وجت".

أمينة خليل

كما أثارت إطلالة الفنانة أمينة خليل سخرية الجمهور ببسب تكلفها في وضع المكياج، والاكسسوار ما عرضها للسخرية حيث اعتمدت على إكسسوارات باللون الأخضر، وأقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج.

مها الصغير زوجة أحمد السقا

كما شهدت منصات السوشيال ميديا حالة سخرية بسبب إطلالة زوجة الفنان أحمد السقا الإعلامية مها الصغير، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة غير متناسقة كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستانًا طويًلا باللون البينك ولبست معه جاكيت أسود طويلًا ما منحها إطلالة غريبة.

إيناس الدغيدي

وسخر البعض من إطلالة المخرجة إيناس الدغيدي، حيث ظهرت بفستان غير معتاد من السيلفر، وبـ "شراشيب"، أظهرها بأكتاف عريضة للغاية، ما جعل البعض يصفها بإطلالة مخيفة وبفقرة "الساحر".

شيرين رضا

كما أثارت إطلالة الفنانة شيرين رضا، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفها البعض بفستان "غوريلا" مرصع من الظهر.

بسنت شوقي ومحمد فراج

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة واسعة من الجدل بسبب إطلالة الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، وبينما ظهر هو باللحية، ظهرت "بسنت" بفستان جريء باللون الأخضر، جاء لامع من أعلى مرصع بالفصوص، وجاء بدون بطانة نهائيًا كاشفا عن ساقيها.

علا رشدي

ولم توفق الفنانة علا رشدي  في إطلالتها، ما عرضها للانتقاد حيث اعتمدت على فستان مكشوف باللون "الجولد" اللامع، له فتحة ساق طويلة، مع شعر كيرلي مجعد بشكل لافت، فضلًا عن المكياج داكن اللون. 

يسرا

وأثارت يسرا سخرية المتابعين في إطلالتها بسبب اعتمادها على اكسسوار حيث ظهر ما يشبه (كَفر) هاتف محمول على صدرها وكان شكله واضحًا على الفستان الأمر الذي جعل الجمهورمستنكرًا من اعتمادها على إكسسوار غريب.

أسيل عمران

كما أثارت إطلالة الفنانة أسيل عمران سخرية الجمهور، بسبب ارتدائها فستانًا بدرجة من اللون السماوي الفاتح، وفي ظهره "اكستنشن" كبير يشبه الفراشة.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا: مهرجان الجونة ابني الصغير.. وبعمل فيلم مع خالد الصاوي