الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طاردها 3 شهور.. ”موظفة القليوبية” رفضت الحرام فخطفها عشيقها واغتصبها مع أصحابه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على مدار 3 أشهر متواصلين، كان يطارد عاطل ثلاثيني العمر، عشيقته الموظفة، لاستكمال علاقتهما غير الشرعية، بعد انفصالهما، حيث كان يراقب تحركاتها من وقت نزولها من منزلها، ثم توجها إلى عملها، استكمالا لعودتها إلى منزلها مرة أخرى.

اقرأ أيضا: سرقوا التيار الكهربائي.. الباعة الجائلين سر حريق محطة مصر بالإسكندرية

قبل 3 أشهر جمع لقاء غرامي الموظفة بعشيقها، انتهي بعلاقة محرمة بينهما، لتقرر بعدها السيدة إنهاء علاقتها بعشيقها "خوفا من استكمال الطريق الحرام"، وهذا ما رفضه الأخير، فأخذ يطاردها بين الحين والآخر لاستكمال علاقتهما، لكنها كانت تصر على عدم مقابلته مرة أخرى.

اقرأ أيضا: لامس أجزاء حساسة بجسدها.. ضحية جديدة لـ”طبيب طنطا المتحرش”

وقرر الثلاثيني العمر، الانتقام من عشيقته، حيث انتظر وقت رجوعها من عملها ليلا، ليقف وسط الزراعات، منتظرا قدوم التوك توك الذي تستقله، ولدى اقترابه، أوقفه كرها عنه، مهددا قائده بسلاح أبيض، ثم اصطحبها إلى الزراعات عنوة عنها، ثم اعتدى عليها بالاشتراك مع 3 آخرين.

اقرأ أيضا: من قصة حب لـ”إعتداء جماعي وسط الزراعات”.. حكاية موظفة القليوبية وبلاغها الكاذب

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغا من موظفة، مقيمة بدائرة قسم الخصوص، بقيام شخص مجهول باعتراض مركبة الـ"توك توك" التي كانت تستقلها بطريق العزبة البيضاء بدائرة المركز، واستيقاف قائده وتهديده بسلاح أبيض وإجباره على الترجل منه واقتيادها لمنطقة الزراعات المتاخمة، وقيامه وثلاثة أشخاص آخرين كانوا في انتظاره بالتعدي عليها كرها عنها والاستيلاء منها على هاتفها المحمول.

اقرأ أيضا: من تحرش لـ”معاشرة الأزواج”.. اعترافات جديدة للطفلة ضحية زنا المحارم في الجيزة

وشكلت أجهزة الأمن بالقليوبية فريق بحث جنائي تنسيقاً مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت جهوده عن عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وأنها ترتبط بعلاقة مع عاطل، له معلومات جنائية وأنه وراء إرتكاب الواقعة بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

اقرأ أيضا: ”صورتها علشان أتفرج على الفيديو لوحدي”.. صديق فتاة العياط المنتحرة يروي تفاصيل جديدة

وأعدت القوات مأمورية، وتمكنت من القبض عليهم وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيامهم بالتعدي على المجني عليها كرها عنها تحت تهديد سلاح أبيض، واستولوا على هاتفها المحمول، وتم بارشادهم ضبط قطعتي سلاح أبيض "مطواة"، مستخدمتان في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا: من تحرش لـ”معاشرة الأزواج”.. اعترافات جديدة للطفلة ضحية زنا المحارم في الجيزة