الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”العربيات طارت من الدائري”.. إصابة 9 أشخاص في تصادم تريلا مع ملاكي على طريق الواحات (صور)

الحادث
الحادث

توقفت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه المريوطية القادم من طريق الواحات، اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، بسبب تصادم سيارة نصف نقل ثقيل "تريلا" وسيارة ملاكي، وذلك بعد مراوغات بين سيارتين ملاكي أخريين، نتج عن ذلك انقلاب واحدة منها من أعلى الدائرى مخترقة الحاجز الخرساني القوى، ما تسبب في اصطدام سيارة نقل في ملاكي في سيارة نقل أخرى.

أسفر عن ذلك إصابة ركاب السيارات ويصل عددهم إلى 9 مصابين، بينهم حالات في غاية الخطورة، وتسبب في توقف حركة المرور أعلى الطريق.

بداية الواقعة

تعود التفاصل عندما تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدائري اتجاه المريوطية القادم من طريق الواحات، ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقلت الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى مكان الحادث، وتم الدفع 10 سيارات إسعاف لنقل المصابين وبالفحص ظهر تصادم سيارة نقل ثقيل "تريل" بأخرى ملاكي أسفر عنه إصابة قائدي السيارتين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقى العلاج، وتسبب الحادث في توقف حركة المرور.

اقرأ أيضًا: للمرافعة.. تأجيل طعون المتهمين بمحاولة اغتيال محافظ البنك المركزي السابق

وتعمل الإدارة العامة للمرور على تسيير حركة المرور أعلى الطريق لتسيير الحركة، وجاري رفع حطام الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية.