الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:46 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوادث المحروسة اليوم… سقوط مافيا النصب الإلكتروني .. وتفاصيل مثيرة في جريمة المنتزه

سكين  - ارشيفية
سكين - ارشيفية

شهد الشارع المصري العديد من الجرائم خلال الـ24 ساعة الماضية، كما شهدت قاعات المحاكم اليوم الأحد، نظر عدد من القضايا الجنائية وقضايا الرأي العام، ويقدم لكم "الطريق" أهم الجرائم والقضايا التي حدثت على مدار 24 الساعة الماضية.

جريمة في المطبخ

"أنا قتلت زوجي ياباشا وجاية أسلم نفسي".. هكذا سلمت ربة منزل تدعي "ن.م" 35 سنة، نفسها لقسم شرطة المنتزه بالإسكندرية، بعد طعنها زوجها "سائق توك توك"، بسبب خلافات على مصروفات المنزل.

اقرأ أيضا: ”انا قتلت زوجي ياباشا”.. زوجة تسلم نفسها بالإسكندرية وتروي تفاصيل جريمة مثيرة

كانت عايزة تفضحني ياباشا !

"كانت بتصرخ، وعايزة تفضحني وسط الجيران، روحت رميتها من البلكونة".. هكذا اعترف الرجل المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الأول بأحد العقارات، وشروعه في قتلها بمنطقة روض الفرج، بمحافظة القاهرة.

اقرأ أيضا: ” أنتي عايزة تفضحيني ”.. رجل يلقى زوجته من البلكونة بروض الفرج

مذبحة أول يوم دراسة

جريمة بشعة شهدها معهد المطرية حينما تحولت مشادة كلامية بين 4 طلاب إلى مجزرة دموية راح ضحيتها شاب قتل بـ7 طعنات في القلب.

اقرأ أيضا: دم أول يوم دراسة | تفاصيل مقتل بامبو أثناء خروجه من معهد المطرية

إهانة الفنانين في كأس العام

تنظر محكمة جنح العجوزة، غداً الإثنين، محاكمة الناقدة السينمائية ماجدة عادل خير الله، على خلفية اتهامها بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصرى في منافسات كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا: إهانة الفنانين.. غدا محاكمة الناقدة ماجدة خير الله

الداخلية كلمة السر..

لم يكن "أحمد. ج" 43 الضحية الأولى من ضحايا عمليات النصب الإلكترونية "آلوو مبروك حضرتك فزت بـ500 ألف جنيه، ياريت تسجل ورانا العنوان وتيجي تستلم جايزتك"، استقبل أحمد تلك الكلمات الساحرة، ليطير من الفرحة وهو يجري بأقصي سرعته ليحضر الورقة ويدون العنوان ليتسلم الجائزة.

اقرأ أيضا: مبروك كسبت نص مليون جنيه.. تفاصيل القبض على عصابة النقد الإلكتروني

شهدت منطقة شبرا مصر بمنطقة الساحل، واقعة مفزعة أثارت غضب الأهالي هناك، حيث شرع شاب في قتل 4 شباب داخل إحدي المقاهي بالمنطقة إثر نشوب مشاجرة بينهم، حيث أطلق المتهم النيران على المواطنين بشكل عشوائي واصاب الشباب،  وهو ما كشفته كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

اقرأ أيضا: ”ضربهم بالنار ودبح نفسه”.. ماذا كشف تقرير الطب الشرعي في واقعة الساحل