الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الزمالك يعلن حجم إصابة الونش وعبد الله جمعة

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

أعلن نادي الزمالك حجم إصابة محمود الونش وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، التي لحقت بهما خلال مباراة الإسماعيلي اليوم.

وكشف طبيب الزمالك عن التشخيص المبدئي للثنائي، حيث قال إن محمود الونش تعرض لكدمة في الأنكل وفضل الجهاز الفني إراحته لكي لا تتفاقم الإصابة.

وبالنسبة لعبد الله جمعة فتعرض لشد خفيف في العضلة الخلفية، مشيرا إلى أنه مع العلاج قد يكون متواجد في مباراة الرجاء المغربي، الاحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم مصطفى محمد بالهدف الأول في الدقيقة 11، بعد تمريرة سحرية من طارق حامد إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء الذي سددها بين قدمي محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة.

وعزز الكونغولي كابونجو كاسونجو تقد الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 24، بعد تمريرة مميزة من شيكابالا لأوناجم الذي انفرد بالمرمى قبل أن يمررها لكاسونجو الذي أسكنها في المرمى الخالي.

وجاء الهدف الثالث للزمالك عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 72، بعد تمريرة طولية من إسلام جابر إلى اوناجم الذي مررها إلى إمام عاشور، ومن ثم راوغ محمود البدري وأرسل عرضية رائعة على طرقة هدف الرجاء المغربي على رأس بن شرقي سددها في المرمى الخالي.

قبل أن يسجل وجيه عبد الحكيم هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 84، بعد كرة طولية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد أبو جبل حارس الزمالك لكن ارتطم مع محمد عبد السلام وسقطت الكرة من يده، لتصل الكرة إلى وجيه عبد الحكيم الذي سددها لكن ارتطمت بالقائم الأيسر، وسددها مرة أخرى داخل الشباك بعد لأن ترك الكرة محمد هاشم بسبب وجوده في موقف تسلل.

لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن ثم ضمن وصافة الدوري المصري الممتاز، بعد وصوله للنقطة رقم 71، علما بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط منه في نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة.. علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي استعدادا لنهائي إفريقيا

موضوعات متعلقة