الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسالة طارق يحيى لدعم مؤمن زكريا: أنا اللي اكتشفته ولاعبته في كل الأماكن

طارق يحيى
طارق يحيى

نشر الإعلامي طارق يحيى، ونجم الزمالك السابق، مقطع فيديو وجه فيه رسالة لمؤمن زكريا، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، ولاعب الفريق الأبيض السابق، خلال الأزمة الصحية التي يعاني منها مؤمن مؤخرًا.

وقال زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مؤمن لاعب كبير جداً ومميز جداً، وأنا أول واحد اكتشفت مؤمن زكريا في وجود أحمد عبدالفتاح داخل فريق الإنتاج الحربي".

وأضاف: "أنا خدته من النادي الأهلي، لما لم يقيد في الناشئين، وجبته وهو تحت السن، أنا لعبت مؤمن زكريا في كل الأماكن، لعبته ديفندر وباك ليفت، وينج رايت وتحت المهاجم، ونجح فيها بشكل كبير جداً، أنا أدرى بإمكانياته لأني أول واحد قدمته للجمهور".

وأردف: "في موقف مش هنساه معاه، يوم ما جه من النادي الأهلي كان عندي معسكر في الإسماعيلية، وطلبت منه ينزل الملعب قدامي عشان أشوفه في الملعب، وقولتله شيك المقدم معايا لو جيت معايا الإسماعيلية هتاخده، لو مجتش هعتبر أنك رفضت العرض، اتفاجئت أنه سافر فعلاً وتواجد في المعسكر باليوم التالي، وكان فيه مباراة بين المصري والإنتاج الحربي، نزلته الشوط الثاني وعجبني جداً واديته الشيك".

وأتم: "أنا بحبك يا مؤمن أنت لاعب كبير، وبإذن الله ربنا هيكرمك الفترة الجاية"، واختتم طارق يحيى الفيديو بتقليد احتفال مؤمن زكريا بوضع يديه على أذنيه.