الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نفس مستوى صلاح وماني.. جاري نيفيل يشيد بلاعب توتنهام هيونج مين سون

هيونج مين سون
هيونج مين سون

قال الإنجليزي جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إن الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام، يقدم أداء ممتاز للغاية في فريقه هذا الموسم.

وأضاف نيفيل لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أن هيونج مين سون لا يحصل على قيمته الحقيقية ولا ينال بريق بعض اللاعبين الكبار الآخرين في الدوري".

وأضاف: "سون لاعب مميز جدًا، سيكون كابوسًا أن تلعب ضده يقوم بكل شئ بصورة صحيحة، تتحدث عن سترلينج بانتظام، نتحدث عن محمد صلاح وساديو ماني، إنه موجود معهم في نفس المستوى، إذا كان في فريق ليفربول أو مانشستر سيتي، لكان يفعل ما يفعله هؤلاء الفتيان".

وعلى الجانب الأخر أشاد جوزية مورينيو، بالثنائي كين وسون، حيث قال: "إنهما رائعان معًا، وأعتقد أن كل فريق في العالم يرغب الحصول على سون".

اقرأ أيضًا: مران يوفنتوس.. كرستيانو رونالدو يغيب عن التدريب الأخير قبل موقعة برشلونة

وواصل: "لا يوجد فريق في أوروبا أو في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يتمناه، إذا كان ماني أو صلاح خارج ليفربول فسيختار يورجن كلوب مدرب الريدز سون لتعويض أحدهما، وكذلك الحال مع بيب جوارديولا في مانشستر سيتي".