الطريق
الخميس 23 مايو 2024 06:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة إخوانية ممنهجة.. مستقبل وطن ينفي دفع مرشحه ببني سويف 8 ملايين جنيه

طارق مخيمر عبد التواب، مرشح حزب مستقبل وطن، دائرة مركز وبندر بني سويف
طارق مخيمر عبد التواب، مرشح حزب مستقبل وطن، دائرة مركز وبندر بني سويف

نفى طارق مخيمر عبد التواب، مرشح حزب مستقبل وطن، دائرة مركز وبندر بني سويف، الشائعات والأكاذيب التي نسبت إليه بخصوص، دفعه 8 ملايين جنيها لحزب مستقبل وطن، أو تقدمه بالاستقالة من الحزب، أو تعرضه لأزمة قلبية ودخوله العناية المركزة.

وجاء نص البيان الذي نشره "عبد التواب": "أهلي أبناء دائرة بندر ومركز ومدينة شرق بني سويف الرجاله المحترمين اتعجب كل العجب من هذه الحمله الشرسه علي شخصي الضعيف حتي بعد خروجي من جولة الاعاده فتارة انا تعرضت لازمه قلبيه وفي العنايه المركزه وتارة اني دفعت ثماني ملايين للحزب وتارة اني تقدمت باستقالتي".

وتابع: "اقسم بالله ان كل ماسبق كذب ومحض افتراء، وأعلن امام الجميع اني سأقوم بإشهار مؤسسة طارق الخير ستكون داعمه لكل محتاج لكل غارمه لكل يتيم وسأستمر بينكم في العمل الخدمي لأبناء الدائرة، وتمسكي بحزب مستقبل وطن وشكري لأمانة الحزب علي مستوي المحافظه، وشكري وامتناني لجميع أمناء الوحدات الحزبيه بكافة القرى".

اقرأ أيضا: هل ستشهد مصر سقوط أمطار في الأيام المقبلة؟

ونفى حزب مستقبل وطن كل ما تردد من شائعات سابقة في بيان له أيضا، مؤكدا على أن المرشح لم يقوم بدفع أية مبالغ، وأن هذه الأفعال حملة ممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وبعض المنافسين الذين يرون أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات.

موضوعات متعلقة