الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:25 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: الرئيس منح الأحزاب فرصة تاريخية.. ولن نكون حزبا كارتونيا

مدحت بركات
مدحت بركات

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، وإن أعضاء وأنصار الحزب يعملون غير طامعين في مناصب أو القاب.

ولفت بركات في كلمته أمام مؤتمر الحزب لدعم مرشحي القائمة بشرق الدلتا «إننا كتف بكتف مع قواتنا المسلحة الجسورة وشرطتنها القوية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونحن نقطع علي أنفسنا عهدا بأننا سنبقي علي قدر المسئولية وستظل أيادينا معا حتي نصبح مع الدول المتقدمة، حبا لهذا الوطن».

صائد الدبابات محمد المصري: مرشحو أبناء مصر واجهة مشرفة وبركات شخصية كاريزيمية

وأشار رئيس الحزب أن القيادة السياسية منحت الأحزاب فرصة حقيقية للعودة والعمل الحزبي، بعد عقود طويلة من التهميش، مؤكدا في كلمته أن أبناء مصر لن يكون أبدا حزبا كرتونيا، وسوف يساهم في نهضة مصر وعودة حضارتها لمجدها.

وجه المهندس بركات التحية والشكر إلى اللواء إبراهيم فلاح أمين عام حزب أبناء مصر بالشرقية ومنسق قائمة شرق الدلتا والدكتور محم والدي أمين عام الحزب، على جهودهم في بناء الحزب.

ووجه رئيس الحزب رسالة للجماعات الهدامة، قائلا إن أبناء مصر المخلصين لن يتأخرو ولن يبتعدوا عن خدمة بلدنا حتى أخر نفس في حياتنا.

مؤتمر أبناء مصر.. بركات لجماعات الهدم: لن نتأخر عن خدمة بلادنا

كما وجه التحية لحزب أبناء مصر، وأضاف أن هذا الحزب ولد كبيرا، واستطاع أن يشكل قائمة من 42 عضوا، ودخل بها انتخابات في شرق الدلتا، مشيرا أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجازا سياسيا كبيرا، باعتبار أن أبناء مصر أول حزب يخوض الانتخابات بقائمة منفردة.

من هو مدحت بركات رجل الأعمال الكبير؟.. حارب مبارك وواجه نظام

ونظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس بركات، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا سياسيا حاشدا، بمشاركة موسعة من وسائل الإعلام بأحد فنادق حي الدق كشف خلاله تفاصيل قائمته الانتخابية «أبناء مصر»، التي تخوض غمار الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020 عن منطقة «شرق الدلتا». وحضر المؤتمر قيادات الحزب وأنصاره وأعضائه ممن يخوضون الانتخابات من خلال القائمة، إلى جانب حضور إعلامي مكثف؛ للإعلان عن التفاصيل الخاصة باستعدادت الحزب للانتخابات وتحركاته على مستوى المحافظات، وانطلاق الحملة الانتخابية المكثفة لدعم القائمة التي يطمح الحزب في فوزها بمنطقة شرق الدلتا بعد حالة الترحيب والتأييد التي لاقتها القائمة منذ الإعلان عنها من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات.

تفاصيل قصة رجل الأعمال مدحت بركات وجريدة هزت عرش ”مبارك” في مصر