الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

” مانشستر يونايتد وحلاوة المولد ومحمد دياب”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الحلاوة في الاحتفال بالمولد النبوي
الحلاوة في الاحتفال بالمولد النبوي

تصدرت تريند محرك البحث الأشهر في العالم "جوجل" عدد من الموضوعات، التي حازت على اهتمام المصريين، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء وحتى صباح اليوم الخميس 29 أكتوبر، وأبرزها: "مانشستر يونايتد، وحلاوة المولد، وChelsea، وعثمان 31، وصور المولد النبوي، والمولد النبوي، ومحمد دياب، والمولد النبوى الشريف".

 

مانشستر يونايتد

في المركز الأول على محرك البحث "جوجل" يبحث المصريون عن نادي مانشستر يونايتد، عقب فوزه على ضيفه لايبزيج الألماني بخماسية، ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

حلاوة المولد

في هذا الوقت من كل عام، تحرص الأسر المصرية على الاحتفال بمولد النبوي الشريف، الذي حل اليوم الخميس 29 أكتوبر الجاري، على شراء الحلوى التي تعتبر من الموروثات الاجتماعية في المجتمع المصري.

 

اقرأ أيضًا: بـ50 جنيه.. تعرف على أسعار حلاوة المولد 2020

 

Chelsea

بحث المصريون عن Chelsea، عقب فوزه، على مضيفه فريق كراسنودار الروسي، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا | تشيلسي يكتسح كراسنودار برباعية

 

صور المولد النبوي

في الاحتفال بالمولد النبوي، تتعدد أشكال التهاني بين المسلمين، من خلال الرسائل والصور التي يتبادلونها على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن مشاعر الفرحة بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

 

اقرأ أيضًا: أجمل رسائل وتهاني المولد النبوي 2020.. تعرف عليها

المولد النبوى

في مثل هذا اليوم 12 من شهر ربيع الأول، حل على الأرض الهدى والضياء بمولد النبي محمد عليه الصلاة والسلام، لذلك اتخذ المسلمين في كل بقاع الأرض هذا اليوم مناسبة للاحتفال بذكرى مولد نبي الإسلام.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. إجازة رسمية في الدولة بمناسبة المولد النبوي الشريف

محمد دياب

تم اختيار المخرج محمد دياب، لإخراج مسلسل جديد عن الأبطال الخارقين سيتم عرضه على منصة "ديزني بلس"، ويحمل المسلسل اسم " Moon Knight"، حسبما أعلن موقع deadline.

 

وتدور أحدث المسلسل حول محارب أجير، ويجيد فنون القتال، وفي أثناء عمله في مصر يقابل عالم آثار ويتمكنون من اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، تحتوي على تمثال لإله القمر عند الفراعنة "كونشو".

 

اقرأ أيضًا: محمد دياب.. ”مارفل” تضم أول مخرج مصري لعالم الأبطال الخارقين

 

المولد النبوى الشريف

يحتفل المسلمون في جميع بلدان العالم اليوم الخميس بالمولد النبوي الشريف، بتناول الحلوى وتبادل التهاني والزيارات بين الأقارب والاستماع للقرآن الكريم وللأذكار والأناشيد الدينية.

اقرأ أيضًا: ”البحوث الإسلامية”: ميلاد النبي رحمة والإساءة إليه ترسيخ للكراهية