الطريق
السبت 11 مايو 2024 03:20 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيخ الدجالين| استغل النساء لعلاجهن من السحر بالزنا.. وعقلة موت من أهالي ميت غمر

جلسات السحر والشعوذة- ارشيفية
جلسات السحر والشعوذة- ارشيفية

كثرت الشعوذة والدجل والنصب والاحتيال والكذب والتدليس وأخذ أموال الناس بالباطل هذه الأيام وعرفت بين الناس بـ"علاج السحر والشعوذة"، أو "الدجالين"، وأكثر من يقع في هذه الأفخاخ هم النساء.

نصب واستغلال

لم يكتفِ الدجالون بإشباع حاجاتهم المادية عن طريق حيلهم الكاذبة، بل استغلوا قدرتهم على النصب والخداع في إشباع رغباتهم الجنسية أيضا، عن طريق استقطاب السيدات تحت مسمى العلاج وإقناعهم أن الحل هو ممارسة الجنس معهن، وأن كل ما بهن من داء سيزول عقب المعاشرة، الأمر الذي أصبح يتكرر كثيرًا في الأيام الأخيرة.

ميت غمر

لم تعد الواقعة الأولى في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث اشتهرت المنطقة بكثرة الدجالين والنصابين بها، الذين يستغلون النساء لإشباع رغباتهم الدنيئة تحت مسمى العلاج.

الضحايا

منذ عام كانت "س.م" تتردد على شقة المتهم بعد أن ادعى أنه "معالج روحاني"، قادر على حل مشاكل الناس، وتوجهت إليه الزوجة، كونها أحد النساء اللاتي معها مشاكل أسرية لتحضر جلسة الشيخ وفي اعتقادها أن المشاكل تحل معها.

وحضرت الزوجة الجلسة بعد الأخرى، واستغلها الأربعيني وبدأ بملامسة جسدها، وكأن هذا من ضمن العلاج، وفي إحدى الجلسات جمعت بينهما علاقة جنسية وعاشرها معاشرة الأزواج.

بلاغ للزوج

أبلغت السيدة زوجها بأنها تحضر جلسات علاج عند أحد المشايخ المشهورين في المنطقة الذين يقومون بحل المشاكل وعلاج الناس من الأمراض النفسية، مستخدما بخورا وكتابات روحانية، يغلقها في رقبة المرضى كأنها أحد أداة العلاج.

اقرأ أيضا: عاجل/ طفل يسخر من شرطي ويصدمه بسيارته: متحطش إيدك عليا (فيديو)

وعلى مدار سنة كاملة كان الشيخ يمارس معها علاقات غير شرعية أثناء علاجها من السحر، بعد تخديرها وقراءة عليها تعاويذ روحانية: "كان بيغتصبني ويقول لي دا علاج هيهدي الجن عندك".

مداهمة الأهالي الشيخ

بعد كشف أمر الشيخ بين الأهالي اتضح أنه "نصاب ودجال"، يستغل النساء ويثبتهن بكلمات وأقاويل كاذبة.

علقة موت

داهم أهالي منطقة ميت غمر اليوم السبت، شقة شخص ادعي أنه شيخ يعالج الناس من السحر والشعوذة بالبخور ومواد مجهولة لا يعرفون عنها شيئا، ويتحرش بالنساء بحجة معالجتهن.

القبض عليه

ألقى ضباط مباحث مركز ميت غمر القبض على فني بالإدارة الهندسية في مدينة ميت غمر، بعد اتهام عامل ومبيض محارة له بممارسة السحر والشعوذة وممارسة الجنس مع زوجة الأول.

اقرا أيضا: عاجل | وفاة مساعد وزير الداخلية الأسبق بفيروس كورونا

اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى مأمور مركز ميت غمر بنشوب مشاجرة بقرية كفر المقدام التابعة لدائرة القسم.

وسرعان ما انتقل الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ بصحبة قوة من رجال المباحث، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من "محمود .ي .غ" 30 عامًا، عامل، "صبيح ط" 45 عامًا، مبيض محارة طرف أول، ويقيمان بقرية كفر المقدام، و"حسين" 42 عامًا، فني بالإدارة الهندسية في مجلس مدينة ميت غمر ومقيم قرية كفر سليمان تواضروس، وبه كدمات متفرقة في الوجه.

وبسؤال الأول والثاني أمام رجال المباحث، اتهموا الثالث بممارسة أعمال السحر والشعوذة وقام بالتفريق بين الأول وزوجته، نجلة المتهم الثاني، واتهموه بمعاشرتها جنسيا منذ عام أثناء علاجها.

اقرأ أيضا: ”اتجوزني عرفي.. وكان بيقسم المصلحة بالنص”.. اعترافات قوادة الشرقية

وبعرض المتهم أمام رجال المباحث اعترف بأنه يقوم بعلاجها روحانيا، وبسؤال الزوجة اعترفت بقيام المتهم بمعاشرتها جنسيا منذ عام أثناء جلسة علاج لها، وكانت غائبة عن الوعي

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 34202 لسنة 2020 جنح مركز ميت غمر، وأحالهم اللواء رأفت عبد الباعث إلى النيابة العامة للتحقيق.