الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:24 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… تسليم الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور لأسرته

طفل المرور
طفل المرور

أمرت النيابة العامة بتسليم الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، لأسرته مع أخذ تعهد عليهم بعدم تعريض حياته للخطر مرة آخرى، وتغريم صديق والده "صاحب السيارة" بدفع غرامة 10 آلاف جنيه.

كانت أفادت مصادر قضائية أنه بعد انتهاء فريق النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، من التحقيق مع الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، سوف يصدر قرارا بحبس الطفل، وحينها سيتم إيداعه في إحدى دور الرعاية، أو تسليمه لأسرته مع أخذ تعهد عليهم، بعدم تعريض حياة الطفل للخطر مرة أخرى، موضحة أن القرار سوف يكون بناءً على رؤية فريق النيابة.

اقرأ أيضا: عاجل | التحقيق مع رئيس محكمة في واقعة تعدي طفله على شرطي بالمرور

وأضافت المصادر القضائية في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن قوة أمنية من قسم شرطة البساتين تنسيقا مع قطاع الأمن العام، ألقت القبض على الطفل، وليس كما تم تداوله بأنه سلم نفسه، مشيرة إلى أنه تم فتح تحقيق مع الطفل بمحكمة جنوب القاهرة، وليس نيابة الطفل كما تداول، مشيرة إلى أن والد الطفل متواجد خلال التحقيقات لسماع أقواله حول الواقعة.

اقرأ أيضا: عاجل| نجل شحصية هامة.. مصادر تكشف عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

وكشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية في وقت سابق، عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، إذ تبين أنه يدعي "أحمد.أ.ع"، نجل رئيس محكمة.

اقرأ أيضا: عاجل | القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي مرور في القاهرة

وتابعت المصادر أن قوة أمنية من قسم شرطة البساتين اصطحبت الطفل إلى محكمة جنوب القاهرة للتحقيق معه، وسماع أقواله حول الواقعة.

اقرأ أيضا: ”ضربه في المعادي الجديدة”.. مصادر: نجل قاضي بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تنسيقا مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة للمرور، في القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، وتم اقتياده إلى قسم شرطة البساتين للتحقيق معه.

وقالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، إن أجهزة الأمن نجحت في تحديد هوية الطفل المتهم بالتعدى على فرد شرطة تابع للإدارة العامة للمرور، إذ تبين أن الطفل نجل قاض، وكان يقود سيارة مرسيدس.

اقرأ أيضا: ”زواج عرفي وممارسة دعارة”.. قاصر الشرقية ”احترفت الحرام” وجارها بلغ عنها

وأضافت المصادر أن الواقعة حدثت بمنطقة المعادي الجديدة، نطاق قسم شرطة البساتين، مشيرة إلى أن أحد شهود العيان على الواقعة، هو من ساعد أجهزة الأمن في التوصل إلى هوية الطفل، بعد التقاطه اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة.

اقرأ أيضا: ”هتدفع الـ 20 ألف جنيه ولا أقتلك ابنك قدام عينك”.. علاقة نصب عمرها سنتين انتهت بطعن طفل سوداني أمام أسرته

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، كشفت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر على التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة.