الأربعاء 22 سبتمبر 2021 04:59 مـ 15 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

مدحت بركات يجهض محاولة لتخريب مؤتمر أبناء مصر ..ويلقن”المدفوعين” درسا قاسيا (فيديو)

مدحت بركات خلال المؤتمر
مدحت بركات خلال المؤتمر

أجهض المهندس مدحت بركات حزب أبناء مصر، محاولات بعض المدفوعين والمأجورين والخائفين من تمدد وانتشار وزيادة شعبية قائمة الحزب بشرق الدلتا لتخريب مؤتمر حاشد للحزب بكفر صقر بمحافظة الشرقية.

مدحت بركات

وحاولت إحدى الشخصيات الشهيرة بالمنطقة والتي تدعم القائمة المنافسة، افتعال مشاجرة بواسطة عدد من مرافقيها مع جماهير وأنصار حزب أبناء مصر من أجل تخريب المؤتمر، لكن بركات وقيادات الحزب فطن للمؤامرة وقام بفض المشادة قبل بدء المؤتمر.

بركات: قيادة مصر الوطنية وجيش مصر وشرطتها حائط الصد ضد المحن والمؤامرات

ولم يكتف بركات رئيس الحزب بذلك، ولقن تلك الشخصية ومرافقيها درسا قاسيا في فنون التحدث وأدب الكلام واحترام الاختلاف السياسي، ونال عاصفة من التصفيق ليخرج بعدها هولاء من المكان منكسي الرؤوس.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وقال بركات بعد صعوده منصة المؤتمر، في معرض "درسه القاسي" لتلك الفئة المدفوعة "إننا جئنا هنا اليوم من أجل التحدث لأنصار ومؤيدي حزب أبناء مصر، ونحن نصحنا أعضائنا ومرشحينا بتجنب الحديث في مؤتمرات المنافسين حتي لا يحدث احتكاك أو تصريحات تعكر الصفو".

وأضاف بركات، أنه على الرغم من ذلك فنحن ندخل في سجلات وحوارات ونقاشات سياسية طالما تتم في اطارها المحترم والمصلحة العامة وأن أعضاء ومرشحي الحزب لا ينجرون للأساليب القديمة من البلطجة أو استعراض القوة لانها لم تعد تفيد كما في الماضي.

 بركات: الرئيس منح الأحزاب فرصة تاريخية.. ولن نكون حزبا كارتونيا

وشدد رئيس الحزب أنه في جميع المؤتمرات يهتم ومعه باقي قيادات حزب أبناء مصر بشرح أهداف ورسائل الحزب للمواطنين لأنه حزب وليد ورغم ذلك فقد ولد عملاقا وهو ما أثار خوف البعض مثل هولاء الذي دفعوا تلك الشخصيات لمحاولة تخريب المؤتمر.

وقال بركات في خطبته الحماسية «حزب أبناء مصر ضد القائمة الوطنية وليس حليفا لها، ولا نريد الفوضى،وأن هذا المؤتمر هو لحزب أبناء مصر، وعلى الجميع أن يراعي ذلك واحنا لو مانقدرش نحمي الراجل اللي جاي لحزب أبناء مصر يبقي منجيش أحسن».

من هو مدحت بركات رجل الأعمال الكبير؟.. حارب مبارك وواجه نظام

ونظم حزب أبناء مصر نحو 25 مؤتمر حاشدا لأنصاره على مستوى الجمهورية للتعريف بالحزب الجديد والذي لم يمر على ميلاده أكثر من 11 شهرا، نجح خلالها في افتتاح 18 أمانة في 18 محافظة، فضلا عن نجاحه غير المسبوق في تكوين قائمة مغلقة خاصة به دون ائتلافات من 42 مرشحا في 7 محافظات بقائمة شرق الدلتا ومثلهم احتياطي بخلاف المرشحين الفردي، ليصير الحزب حديث الوسط الحزبي والسياسي.


ويخوض الحزب منافسات انتخابات النواب 2020 بقائمة تضم رموز من الشخصيات العامة والسياسية والعسكرية والشرطية، من بينهم 17 مرشحا يحملون درجة الدكتوراه فضلا عن أبطال سابقين بالجيش من بينهم البطل محمد المصري والشهير بصائد الدبابات، واللواء أحمد سليمان بجهاز الشرطة السابق، فضلا عن شخصيات نسائية لها باع كبير في العمل السياسي.

مدحت بركات الطريق ابناء مصر مؤتمر كفر صقر قائمة شرق الدلتا انتخابات النواب
بنوووك