الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:06 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إهانة انتهت بجبران خاطر”.. تفاصيل أزمة فرح ابنة هاني مهنا بسبب مطربي المهرجانات

مطربي المهرجانات في زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
مطربي المهرجانات في زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ما بين استنكار الجمهور بعد رسالة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح لمطربي المهرجانات التي وجها من خلال الشكر لهم لحضورهم زفافهما، وما بين رسائل الفرح التي أعرب من خلالها الجمهور عن سعادتهم برد اعتبار وكرامة مطربي المهرجانات، هكذا شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد أزمة زفاف الفنانة هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا على الفنان أحمد خالد صالح.

جاء استنكار الجمهور بسبب رسالة هنادي مهنا لمطربي المهرجانات في نفس الوقت الذي أعرب فيه والدها الموسيقار هاني مهنا عن استيائه الشديد لحضورهم زفاف ابنته خاصة حمو بيكا مؤكدًا أنهم لم يتم دعوتهم، في حين أكد مطربي المهرجانات أنهم تمت دعوتهم من هنادي مهنا.

وجاء في رسالة هنادي مهنا التي خالفت فيها حديث والدها، وأكدت أنها هي من قامت بدعوة عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش لحفل وفافها وأنها تشرفت بهم وتحب أغانيهم بشدة، وذلك في فيديو نشرته عبر خاصية الأستوري بحسابها على موقع "فيسبوك".

وقالت هنادي في الفيديو: "أنا اللي كلمت عمر كمال وعزمته، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش، وعمر كمال قالي إنه هيبلغهم وهيجوا الفرح، وكلمتهم لأن الناس كلها حافظة أغانيهم وبتتبسط لما أغانيهم بتشتغل وبتتبسط بوجودهم، وأنا مبسوطة أوي إنهم شرفونا ومتابعة ومعجبة جدا بالمزيكا بتاعتهم".

بينما أعرب الجمهور عن سعادتهم بموقف هنادي مهنا وزوجها كرد اعتبار وكرامة مطربي المهرجانات واعتبروها جبران للخاطر وأشادوا بموقفها مؤكدين أنها "أجدع" من والدها.

كما أعرب مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال عن سعادتهم بالفيديو الذي نشرته هنادي مهنا، وأكدوا أنهم لم يغضبوا منها ووجهوا لها الشكر.

وأعرب الجمهور عن استيائهم مما فعله الموسيقار هاني مهنا في حق مطربي المهرجانات حيث اعتبروا ما فعله إهانة لأشخاص قبل كونهم مطربي مهرجانات دون مراعاة الشعور خاصة وأن الأخير استنكر حضورهم وأكد أنه لم يسلم على أيًا منهم.

واستنكر "مهنا" من حضور بيكا قائلًا: "مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الثقافة ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك، وأجيب لهم حمو بيكا ده شيء غريب جدا، وللأسف مكنش ينفع أنزلهم من المسرح"، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن".

وكانت نقابة الموسيقيين أصدرت  بيانًا استنكرت فيه حضور حمو بيكا زفاف ابنة الموسيقار هاني مهنا خاصة أنه صدر ضده حكم قضائي بحبسه، لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مؤكد أن المايسترو هاني مهنا رجل نقابي ومن المفترض أنه يعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

اقرأ أيضًا: الفنانة درة تتبنى طفلا بحكاية ”في الحب سوا”

وكان حمور بيكا أعرب، عن حزنه الشديد من التصريحات التي أدلى بها الموسيقار هاني مهنا لاستيائه من حضوره حفل زفاف ابنته في فيديو عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

وجاء في مخلص الرسالة الطويلة التي قالها حمو بييكا : "إحنا ما بنروحش فرح إلا لما نتعزم وجينا عشان نفرح بنتك، وأنا عارف إن الكلام كله عليا أنا، أنا مش عارف اقولكوا ايه هو أنا بيئة؟.. أنا ابن ناس محترمة ولو ليا ضهر ما مكنتش تتكلم عليا، بس انا معايا ربنا اللي أقوى من أي حد".