الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يتعمد بيراميدز خطف لاعبي الأهلي؟

عبد الله السعيد ورمضان صبحي
عبد الله السعيد ورمضان صبحي

قال ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، إن ناديه لا يستهدف التعاقد مع لاعبي الأهلي مثل ما يقول البعض، مضيفا أن معظم صفقات ناديه جاءت بعيدة عن الأهلي.

وأضاف عيد خلال مؤتمر تقديم أحمد فتحي لاعبا في بيراميدز: "تعاقدنا حتى الآن مع 15 لاعب ولا واحد منهم كان متعاقدا مع الأهلي، من ضمنهم 3 لاعبين كان آخر موسم لهم مع الأهلي ولم يكونوا على قوة النادي".

وتابع: "تعاقدنا مع أحمد فتحي والذي أتفق على عدم التجديد مع الأهلي بعد انتهاء عقده، ورمضان كان لاعب هيدرسيفلد الإنجليزي، وشريف إكرامي أعلن رحيله عن الأهلي وبعدها بفترة طويلة تعاقدنا معه".

واختتم: "بالتأكيد كل لاعب نضمه يكون لاعب في فريق سابق لن نأتي بلاعب غير مرتبط بنادي، لدينا هدف في ضم لاعبين يساعدونا على المنافسة وهذا حقنا، نحن نحترم الجميع ولكن نضع مصلحة بيراميدز في الأولوية قبل التعاقد مع أي لاعب".

وأعلن نادي بيراميدز رسميا ضم الدولي أحمد فتحي قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمى لبيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو لفتحي وهو يرتدي قميص الفريق، معلقا عليه "نورت يا جوكر".

ووقع فتحى على عقود انتقاله لبيراميدز لمدة 3 مواسم مقبلة، حيث رفض عرض الأهلى للتجديد والاستمرار فى القلعة الحمراء، ليبدأ مرحلة جديدة مع بيراميدز.

وبدأ بيراميدز استعداداته للموسم الكروي الجديد بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبو الفريق السماوي عقب مواجهة المقاولون العرب في ختام مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2.

ومنح الجهاز الفني المؤقت لبيراميدز بقيادة هانى سعيد المدير الرياضي، ومحمود فتح الله المدرب العام، لاعبى الفريق راحة سلبية عقب تلك المباراة، قبل العودة للتدريبات والاستعداد للموسم الجديد.

يذكر أن بيراميدز خسر لقب الكونفدرالية الإفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.