الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
173 16
    bot: 69
    google.com: 7
    NoRef: 23
    altreeq.com: 2

”الدعارة ديلفري بـ 500 جنيه”.. حبس فتاة بتهمة ممارسة الفجور في الفيوم

فتاة ليل- ارشيفية
فتاة ليل- ارشيفية

 ألقت قوات الأمن بوزارة الدخلية، القبض على  ربة منزل  تبلغ من العمر 30 عامًا، لإنشائها  صفحات على  مواقع  التواصل الاجتماعي ، أعلنت  من خلالها ممارسة الأعمال المنافية للأداب مع راغبي المتعة الحرام  بمقابل مادي، ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، حساب الفتاة التي نشرت عبارات تبدى من خلالها استعدادها لممارسة البغاء بمقابل مادى.

جمع المعلومات

وبإجراء  التحريات وجمع المعلومات،  تمكنت الأجهزة الأمنية من  تحديد القائمة على إدارة ذلك الحساب المُشار إليها، وتبين أنها مقيمة بمحافظة الفيوم، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليها داخل منزلها وعثر بحوزتها على هاتف محمول خاص بها، محمل عليه المحادثات و الرسائل الخاصة التى تؤكد نشاطها و5 فيديوهات إباحية.

وأقرت بقيامها بممارسة الدعارة عبر شبكة الإنترنت، مقابل  المال وبدون تمييز، مؤكدة أثناء مواجهاتها، أنها أنشأت الصفحة المُشار إليها لذات الغرض.

كشفت تحريات مباحث الآداب بأن المتهمة تمارس نشاطها منذ عدة سنوات في اصطياد زبائنها من على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تقوم بالاتفاق مع زبائنها على  المقابل المادي، إذ حددت 200 جنيه لممارسة البغاء داخل المحافظة ، بينما تأخد 500 جنيه في حالة السفر لمحافظة أخرى.

اقرأ أيضًا: ”رشاش وبانجو”.. تجديد حبس عنصر إجرامي بتهمة حيازة سلاح ناري ومخدرات في الشرقية

وأوضحت التحريات أن المتهمة وجدت في مواقع التواصل الاجتماعي ملاذًا لنشاطها الإجرامي،  إلى أن نجحت الشرطة  في رصد تلك الصفحة وتحديد بيانات صاحبتها، وتم القبض عليها وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الفيوم، وتحرر محضر، وأحيلت المتهمة إلى النيابة العامة، التى نسبت إليها تهمة ممارسة الدعارة وصناعة محتوى إباحي ونشره على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: عاجل | إصابة 8 أشخاص في تصادم عدة سيارات على طريق القاهرة - الإسكندرية