الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 04:40 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلان واغتصاب.. ماذا فعلت جليسة الأطفال مع ”عنتيل المنوفية”؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

داخل منزل على مساحة 350 مترًا، استدرج "عنتيل" المنوفية إحدى ضحاياه عن طريق إعلان على "فيسبوك"، تحت عنوان: "عايز جليسة أطفال ورعاية سيدة عجوز بـ5 آلاف جنيه شهريا"، دون أن تعرف ما يخبئه لها القدر داخل البيت الريفي.

لمحت الضحية الثلاثينية العمر، الإعلان على "فيسبوك"، لتسارع للاتصال به، لكى تنفق على أولادها بعد انفصالها عن زوجها، لتتفق السيدة مع المعلن على العمل بقرية سنجرج التابعة لمركز منوف، بمحافظة المنوفية، وأن تكون إجازتها يومي الخميس والجمعة، تقضيهم مع أبنائها بالقاهرة، ويكون حينها المعلن بعمله بمحافظة القاهرة، ويعود إلى المنزل لقضاء إجازته يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضا: ضيعتي شرفنا.. كيف سُرق رجل أعمال بعد تصويره في أوضاع مخلة بالجيزة؟

سافرت الثلاثينية إلى مركز منوف لبدء عملها، وأثناء عملها في الأسبوع الأول تفاجأت بوجود صاحب المنزل "المعلن"، ليتعدى عليها جنسيا، ويصورها مقطع فيديو ابتزها به، مطالبا إياها بدفع 5 آلاف جنيه مقابل عدم نشره مقطع الفيديو.

اقرأ أيضا: استغلال نفوذ ونصب.. الأموال العامة تضبط 4 قضايا خلال 24 ساعة

جمعت السيدة الـ5 آلاف جنيه، خوفا من الفضيحة، وأعطتهم له، مقابل "فلاشة"، ادعى أنها مُحمل عليها المقطع المخل، وبفتحها الفلاشة وجدتها فارغة، ما دفعها إلى التواصل معه لمطالبته بمقطع الفيديو المصور لها، لكنه ساومها مجددا لتستمر في علاقتها معه وتستقطب له ضحايا جدد، وهذا ما رفضته، وتشاجرت معه لتتوجه بعدها إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة.

اقرأ أيضا: رياضة جنسية.. سر تصوير رجل أعمال في أوضاع مخلة بالجيزة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، تمكنت من ضبط "وائل.م – عاطل" من قرية سنجرج في مركز منوف، إثر بلاغ تقدمت به المجني عليها يفيد على خلفية اتهامه بتعرضها للاغتصاب على يد المتهم وتهديده لها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ابتزازها والحصول منها على أموال مقابل عدم فضح أمرها.

اقرأ أيضا: ”دفنت مراتي بالجلابية والدهب”.. اعترافات جديدة لـ”قذافي” المتهم بدفن زوجته وصديقه منذ 5 سنوات

وقالت السيدة في المحضر الذي حررته بمركز منوف، إنها كانت في حاجة إلى عمل، وأن المتهم استدرجها عبر إعلان على "فيسبوك" يطلب فيه سيدة للعمل جليسة أطفال.

وأشارت إلى أنها عندما وصلت للمنزل المراد العمل به فوجئت به يغلق الأبواب ويعتدى عليها حيث اغتصبها تحت تهديد السلاح.

وأضافت المجني عليها، أن المتهم لم يكتف بالاغتصاب بل سجل المشهد "فيديو"، موضحة أنها اضطرت إلى أن تصمت خشية افتضاح أمرها.

وتابعت في بلاغها، أن تلقت عدة اتصالات من المتهم هددها لاحقًا بنشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي حال رفضها دفع الأموال له كما طلب أن تستدرج له فتاة أخرى لاغتصابها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.