الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وزيرة التجارة تناقش مع الإمارات أعمال الشركات المصرية في إكسبو دبي 2020

وزيرة التجارة و ريم الهاشمي وزيرة الدولة الإمارتية للتعاون الدولي
وزيرة التجارة و ريم الهاشمي وزيرة الدولة الإمارتية للتعاون الدولي

التقت ريم الهاشمي، وزيرة الدولة الإمارتية للتعاون الدولي بدولة الإمارات ومدير معرض دبي 2020، بـ"نيفين جامع" وزيرة التجارة والصناعة، التي تزور دبي حاليا لمناقشة التعاون الاقتصادي بين البلدين، وتم عقد جلسة مباحثات لاستعراض مشاركة الشركات المصرية المصرية في إكسبو دبي 2020.

 

اقرأ أيضا: خبراء أمريكيين يقدمون توصيات لزيادة صادرات الملابس المصرية للولايات المتحدة

وزيرة التجارة والصناعة المصرية نيفين جامع

واستعرض لقاء وزيرة التجارة ووزيرة التعاون الدولي الإماراتية، الاستعدادات التي قامت بها الإمارات لإنجاح هذا الحدث العالمي إكسبو دبي 2020، وكذا استعراض توقعات الجانب الإماراتي من المشاركة المصرية.

 

وقالت وزيرة التجارة والصناعة، في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، إن اللقاء استعرض الاستعدادات المصرية للمشاركة في هذا الحدث العالمي الهام سواء من خلال محتويات الجناح المصري وتصميمه والذى يعكس الهوية المصرية والحداثة ايضا .

 

وأشارت الوزيرة، خلال للقاء الذي حضره شريف البديوي، سفير مصر بدولة الامارات وأحمد مغاوري رئيس جهاز التمثيل التجاري والمفوض العام للمشاركة المصرية باكسبو دبي، إلى أنه تم تبادل وجهات النظر حيال الاستعدادات المصرية – الإماراتية للتحضير لليوم الوطني لمصر خلال إكسبو 2020 حتى يظهر بالشكل اللائق بمكانة مصر وأيضا ليكون متناغما مع الاتجاهات العامة لإكسبو.

 

وتم تبادل وجهات النظر، بين المسؤولين الإماراتيين والمصريين، حول الآليات المتاحة في اكسبو دبي 2020 لتعظيم استفادة الشركات ورجال الأعمال المصريين خلال هذا الحدث الذي يقام على مدار ستة أشهر فضلا عن جهود الدولتين للتعامل مع تداعيات انتشار فيروس كورونا .